رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مرور القاهرة:خدمات مكثفة في العيد و لا مظاهرات بالتحرير

مرور القاهرة:خدمات مكثفة في العيد و لا مظاهرات بالتحرير

أخبار مصر

اللواء حمدي الحديدي-مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة

في يوم النحر..

مرور القاهرة:خدمات مكثفة في العيد و لا مظاهرات بالتحرير

خالد كامل 03 أكتوبر 2014 10:59

قال اللواء حمدي الحديدي مدير الإدارة العامة لمرور العاصمة، إن الخدمات المرورية متواجدة بشتى أنحاء العاصمة و في المداخل و المخارج المتاخمة لحدود المحافظات الأخرى استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك و ذلك لإيجاد سيولة مرورية كبيرة و شاملة طوال أيام العيد .

وأضاف الحديدي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن تنسيقاً كبيراً على أعلى مستوى من قيادات الداخلية تم بيننا و بين أجهزة محافظة القاهرة كل في اختصاصه للخروج بشكل مشرف من أيام إجازة العيد المبارك دون وجود حوادث أو إشغالات أو زحام يعكر صفو المصريين في احتفالاتهم بالعيد المبارك.

ولفت الحديدي إلى وجود تنسيق تام بين المرور ممثلا في إدارة المرور بالقاهرة و بين المباحث العامة للقاهرة بإشراف مباشر من مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة اللواء علي الدمرداش للوقوف على أمكن التزاحم في العيد و بخاصة المتنزهات و الحدائق العامة المحيطة بمناطق وسط البلد و الكورنيش البادئ من حلوان و حتى المظلات في الحدود المتداخلة مع محافظة القليوبية لتفادي كل أنواع الحوادث و الزحام، إلى جانب تأمين ساحات صلاة العيد في كل أحياء القاهرة.

وفي سياق متصل ، قال العميد صلاح عبد الرحيم مدير قطاع مرور وسط العاصمة بالإدارة العامة لمرور القاهرة، إن ثمة خدمات مرورية مكثفة في كل مناطق وسط العاصمة و بخاصة المحيطة بميدان التحرير و كورنيش النيل و حديقتي الفسطاط و الأزهر.

وأضاف عبد الرحيم في تصريح خاص لـ" مصر العربية" إن تعليمات مشددة قد صدرت من قيادات وزارة الداخلية بمنع أي من الشباب الذي يحاول اقتحام ميدان التحرير للتظاهر فيه خلال فترة العيد مهما كلفهم ذلك من مشقة و عناء و لكن حتى يتم الحفاظ على المنشآت الحيوية الهامة التي تقع في و ومحيط ميدان التحرير.

وتابع:"حال ورود معلومات عن وجود تحركات للتظاهر داخل الميدان يتم إغلاقه بسرعة تماماً بوضع مدرعاتنا في منافذه من كافة مداخله من الجهات الأربع و ذلك بالتنسيق مع الجيش و المباحث العامة و الأجهزة المختلفة ذات الصلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان