رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعريفة السرفيس تشعل المشاجرات بالفيوم قبل العيد

تعريفة السرفيس تشعل المشاجرات بالفيوم قبل العيد

أخبار مصر

مشاجرات في الفيوم بسبب الأجرة

تعريفة السرفيس تشعل المشاجرات بالفيوم قبل العيد

ريم عادل 03 أكتوبر 2014 10:57

تسبب استغلال قائدي سيارات السرفيس لموسم العيد ورفعهم للتعريفة، اليوم الجمعة، في اشتعال المشادات والمشاجرات بين الركاب العائدين من القاهرة إلى الفيوم.

 

السائقون رفعوا الأجرة من 11 إلى  15 جنيهًا، وأجبروا الركاب على الدفع بحجه "موسم العيد"، وهو ما رصدته كاميرا "مصر العربية" واستطلعت بشأنه آراء المواطنين هناك.

 

 سعد الدين جمال يقول إن قائدي الميكروباص يستغلون زحام المواطنين لرفع الأجرة رغم كثرة الركاب في موسم العيد، مطالبا بتوفير المحافظة لسيارات نقل تكسر احتكار سائقي السرفيس وتردعهم عن جشعهم.

 

أما رقية سمير فطالبت بوضع تسعيرة جبرية للسائقين ومراقبة شرطة النقل والمواصلات لها بالطرق الرئيسية.

 

لكن محمود محمد يرى أن المرور ليس له علاقه برفع سعر التعريفة، مطالبا بتحرك المسؤولين عن النقل والمواصلات والتنبيه على قائدى السرفيس والميكروباص والتاكسي بالتعريفة المحدد لهم.

 

وكان الدكتور حازم عطيه الله، محافظ الفيوم، قد أكد، في تصريح صحفي، على التزام السائقين بالأجرة المحددة في موقف القاهرة - الفيوم مناشدا المواطنين بعدم تشجيع السائقين على جشعهم فى أيام العيد.

 

وشدد المحافظ على التعامل الإيجابي مع البلاغات المقدمة من أي مواطن ضد السائقين وأكد أن شرطة النقل والمواصلات ستقوم بعمل محاضر فورية لقائدى السيارات الذبن سيتلاعبون بالأجرة.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان