رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظ الإسماعيلية يقدم بلاغا ضد رئيسة لجنة المرأة بحزب الوفد

محافظ الإسماعيلية يقدم بلاغا ضد رئيسة لجنة المرأة بحزب الوفد

أخبار مصر

محافظ الاسماعيلية اللواء أحمد القصاص

لانتقادها أداءه

محافظ الإسماعيلية يقدم بلاغا ضد رئيسة لجنة المرأة بحزب الوفد

ولاء وحيد 02 أكتوبر 2014 14:06

تقدم محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص ببلاغ في النيابة العامة ضد المحامية سماح عرفة رئيسة لجنة المرأة بحزب الوفد وكانت قد انتقدت أداءه على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


وقام القصاص بتقديم مذكرة في النيابة العامة ضد رئيسة لجنة المرأة  يتهمها فيها بإهانتها رئيس الجمهورية واستند في بلاغه إلى قيام المحامية بانتقادها لحملة النظافة وتجميل الشوارع التي قامت بها المحافظة أثناء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للاسماعيلية في 5 أغسطس الماضي لإعلان انطلاق مشروع حفر قناة السويس.

وقالت سماح عرفة في تصريحات لـ"مصر العربية" إن البلاغ الذي تقدم به المحافظ ضدها  يدين المحافظ ويلقي عليه اللوم ويبرز حجم التقصير في أدائه لعمله وتصرفه مع المعارضين له ولسياسته.

وقالت عرفة: "لا يخفى على المواطن الاسماعيلي حجم الإهمال وتراكم القمامة في جميع شوارع المحافظة وسوء أداء المحافظ . وأشارت لأن بلاغ المحافظ يقصد من ورائه إحداث وقيعة بين أهالي الاسماعيلية والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت أنها فوجئت ببلاغ مقدم ضدها بالنيابة العامة من محافظ الإسماعيلية يتهمها بإهانة رئيس الجمهورية.

وأوضحت أن ما ذكرته على صفحتها والخاص بهذا الشأن كان انتقادا لأداء المحافظ وقيامه بتجميل وتنظيف الشوارع التي كان مقررا أن يمر بها السيسي دون غيرها في الوقت الذي تعاني فيه شوارع المحافظة من الإهمال وتراكم القمامة.

وذكرت حينها أن تصرف المحافظ يعيد للأذهان تصرف المحافظين في عهد  النظام  القديم. ووصفت التصرف بـ"العفن"، وانتقدت المنظومة الإدارية واستبقاءها على نفس التصرفات والسلوكيات.

وقالت: "كنت أتساءل إن كانت المحافظة بالفعل لديها من الأموال والإمكانيات المادية لتنظيف وتجميل الشوارع فيما لم تشن حملة نظافة على الأحياء الشعبية وعلى شوارع الإسماعيلية التي تتراكم فيها أكوام القمامة والتي تعاني من التدمير والتكسير دون أية صيانة.

وأكدت على أن هناك الكثير من القوى السياسية ونقابة المحامين أعلنوا تضامنهم معها وأعربوا عن قيامهم بالدفاع عنها في البلاغ المقدم ضدها.


اقرأ أيضا

اكتشافات أثرية بمشروع القناة والإعلان فى احتفالات أكتوبر

تخفيف أحكام السجن على 14 معارضًا بالإسماعيلية

بالصور.. زحام أمام مكاتب المعاشات والتأمينات بالإسماعيلية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان