رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الخدمات البيطرية ترفع حالة الاستعداد بجميع مجازر الجمهورية

الخدمات البيطرية ترفع حالة الاستعداد بجميع مجازر الجمهورية

أخبار مصر

مجازر عيد اﻷضحي "أرشيفية"

الخدمات البيطرية ترفع حالة الاستعداد بجميع مجازر الجمهورية

شعبان جمال 02 أكتوبر 2014 10:24

قال الدكتور أسامة سليم رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية: إن الهيئة اتخذت عدداً من الإجراءات استعداداً لاستقبال عيد اﻷضحى المبارك وفى مقدمة هذه الإجراءات رفع درجة الاستعداد بجميع مجازر الجمهورية، وذلك اعتباراً من بداية ذي الحجة لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة من اللحوم خلال فترة العيد وأيضاً لاستقبال اﻷضاحى طوال أيام العيد.

وأكد "سليم" في تصريحات صحفية أنه أصدر تعليمات مشددة لكافة مديريات الطب البيطرى بالمحافظات بضرورة زيادة أعداد الأطباء البيطريين العاملين بالمجازر لمواجهة اﻷعداد المتزايدة من المذبوحات وإلغاء الإجازات.

كما تقوم اﻹدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بعمل برنامج مكثف للمرور الدورى على مجازر الحيوانات والدواجن بالجمهورية وذلك بالتعاون مع مديريات الطب البيطرى بالمحافظات لضمان سلامة اللحوم والدواجن المنتجة من هذه المجازر.

هذا وتقوم الإدارة العامة للتفتيش على اللحوم بالهيئة بالاشتراك مع مفتشى وزارة التموين ومباحث التموين بالتفتيش على الأسواق ومحلات عرض وبيع اللحوم والدواجن واﻷسماك والمصنعات وثلاجات حفظ وتجميد المنتجات الحيوانية للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى وإعدام غير الصالح منها وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.


اقرأ أيضا:

10 نصائح للمواطن قبل شراء خروف العيد

شعبة المواد البترولية: العيد بلا أزمات

طرح اﻷفيش اﻷول لفيلم 4 كوتشينة

أحمد السقا يتابع مونتاج الجزيرة 2 استعدادًا لعرضه في العيد

الزراعة: تكثيف اللجان الطبية لمواجهة الغش بالمجازر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان