رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عاملو النقل الداخلي بالبحيرة يضربون لصرف العيدية

عاملو النقل الداخلي بالبحيرة يضربون لصرف العيدية

أخبار مصر

العاملين اثناء الاضراب

وإقالة المدير التنفيذي للمشروع

عاملو النقل الداخلي بالبحيرة يضربون لصرف العيدية

وفاء السعيد 01 أكتوبر 2014 12:30

دخل عدد من العاملين بمشروع النقل الداخلي بمحافظة البحيرة اليوم في إضراب مفتوح عن العمل داخل مقر المشروع؛ للمطالبة بصرف رواتبهم وما أسموه "العيدية" بالإضافة لإقالة المدير التنفيذي للمشروع.

قال صبحي جمعة (محصل بالمشروع): إن العاملين قاموا بالإضراب؛ احتجاجًا على عدم صرف الرواتب حتى الآن، مؤكدا أنهم يحتاجون لشراء ملابس العيد لأولادهم.

وأضاف إسلام عبد الله شاهين، محصل أن ابنته مريضة وتحتاج لعلاج لا يجد ثمنه مطالبا المسئولين في المحافظة بالنظر لهم بعين الرحمة خاصة وأنهم مقبلون على عيد ويحتاجون لمصاريف.

كشف صبري عبد السلام محمد، سائق عن قيام المدير التنفيذي للمشروع بصفع سائق زميلة على وجهه أمس عقابًا له على طلب العيدية وطالب بإقالة المدير التنفيذي واستبداله بآخر.

ومن جهته أكد العميد "هشام والي" مدير مرور البحيرة أنه تم الاستعانة بسيارات الأجرة الميكروباص بجانب سيارات السرفيس للعمل داخل العاصمة ونقل المواطنين للحد من الازدحام في الشوارع الرئيسية والميادين وداخل مجمع المواقف، مشيرا إلى أن الإضراب تسبب في حدوث تكدس مروري بالميادين الرئيسية والمواقف.

كما أكد السكرتير العام للمحافظة محمد الصيرة أنه سيتم صرف رواتب العاملين اليوم بالإضافة لمبلغ 150 جنيها عيدية، مشيرا إلى أن مشروع النقل الداخلي لم يحقق هذا الشهر سوى مبلغ 60 ألف جنية، في حين تحتاج الرواتب لمبلغ 370 ألف جنيه والعيدية لمبلغ 70 ألف جنيه بإجمالي رواتب وعيدية 440 ألف جنيه.

وأضاف أن محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود أمر ما يطالب به العاملين صرفها من حساب صندوق الخدمات بالمحافظة وسدادها عقب ذلك من إيراد المشروع.


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان