رئيس التحرير: عادل صبري 12:12 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. زحام أمام مكاتب المعاشات والتأمينات بالإسماعيلية

بالصور.. زحام أمام مكاتب المعاشات والتأمينات بالإسماعيلية

أخبار مصر

زحام على مكاتب صرف المعاشات بالإسماعيلية

قبل إجازة عيد الأضحى

بالصور.. زحام أمام مكاتب المعاشات والتأمينات بالإسماعيلية

نهال عبدالرءوف 01 أكتوبر 2014 10:42

شهدت مكاتب صرف المعاشات والتأمينات بالإسماعيلية منذ الثامنة من صباح اليوم الأربعاء تكدسا وزحاما شديدا من قبل المواطنين لصرف معاشات شهر سبتمبر قبل حلول إجازة عيد الأضحى المبارك.

واشتكى المواطنون من قلة أعداد الموظفين والصرافين وتعطل ماكينة الصرف، مما أدى إلى تكدسهم ووقوع مشاحنات ومشادات كلامية فيما بينهم.

ورصدت "مصر العربية" اصطفاف المئات من كبار السن فى طوابير أمام مكتب تأمينات الإسماعيلية الرئيسى وجلوسهم على الأرصفة بالشوارع المحيطة بالمكتب فى انتظار دورهم.

وقالت وداد السيد إنها انتظرت منذ الثامنة صباحا لصرف معاش والدها الذي يقدر بـ 280 جنيها، لافتة إلى أنها فضلت الجلوس علي الرصيف فى انتظار دورها لتحتمي من أشعة الشمس وتجنبا للمشاحنات التي تحدث بين المواطنين.

في الاتجاه ذاته، أعربت صباح كامل عن استيائها من الانتظار للحصول على معاشها منذ أكثر من ساعة بسبب الزحام الشديد قبل عيد الأضحى، لافتة إلى أنها لا تعلم مإذا كانت ستمكن من قبض معاشها اليوم أم لا.

أما الحاجة زينب محمد فقالت إن تعطل الماكينة الخاصة بصرف المعاشات وبدء الصرف متأخرا كان سببا رئيسيا فى حالة التكدس والزحام الشديدة امام المكتب، فضلا عن رغبة الأهالى فى صرف المعاشات والتأمينات قبل عيد الأضحى.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان