رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

قيادات كفر الشيخ يشيعون جثمان معاون مباحث سوهاج

قيادات كفر الشيخ يشيعون جثمان معاون مباحث سوهاج

أخبار مصر

أحمد بدران

فى جنازة رسمية ظهر اليوم

قيادات كفر الشيخ يشيعون جثمان معاون مباحث سوهاج

اشرف عبدالحميد 01 أكتوبر 2014 09:44

يشيع ظهر اليوم الأربعاء أهالي عزبة بدران، التابعة لقرية بقلولة بمركز الرياض بكفر الشيخ، في جنازة رسمية جثمان النقيب "أحمد فاروق زيدان بدران"، معاون مباحث مركز شرطة دار السلام بمحافظة سوهاج، والذي لقي مصرعه علي يد مسلحين، والشهيد شقيق المقدم محمد، والرائد مصطفي فاروق، بمديرية أمن كفر الشيخ.

 

ومن المقرر أن يشارك في تشييع الجنازة المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، واللواء عبد الرحمن شرف، مدير الأمن.

 

ولقي الضابط مصرعه -حسب تصريحات مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية- حال قيام قوة من مديرية أمن سوهاج، بتفقد الحالة الأمنية، بأحد المدقات الجبلية، الواقعة بنطاق مركز شرطة دار السلام، والذي اعتاد العناصر الجنائية وتجار الأسلحة النارية الهروب خلاله من الحملات الأمنية، اشتبهت القوة في دراجة بخارية يستقلها شخصان، وعند استيقافها قاما بإطلاق الأعيرة النارية صوب القوات، مما أدى إلى إصابة النقيب احمد فاروق زيدان، معاون مباحث مركز شرطة دار السلام، ولقي مصرعه متأثراً بإصابته.

 

وتمكنت القوات المرافقة من ضبط أحدهما ويدعى "عبده محمد عمر أحمد وبحوزته 2 بندقية آلية وكمية كبيرة من الذخيرة، وكذا ضبط الدراجة البخارية التي كانا يستقلانها، بينما فر الثاني هرباً.

 

ووقع الحادث بالقرب من كمين الخزان، الكائن بنهاية مركز دار السلام، ما بين حدودي محافظة سوهاج، ومحافظة قنا، وأسفر الحادث أيضا عن إصابة زميلة النقيب احمد عمر حمزة، في ذات الواقعة.

 

يذكر أن الضابط الضحية، قبل مصرعه بأيام، شارك في حملة أمنية كبرى لضبط المسلحين والخارجين عن القانون، وتم فيها مداهمة قرية البلابيش، التابعة لمركز دار السلام، وتم ضبط كمية كبيرة من الأسلحة و٦ من المحكوم عليهم بإجمالي 55 حكماً.

 

  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان