رئيس التحرير: عادل صبري 06:22 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أهالي الطور: دفعنا تراخيص حدائق المنازل التي أزالتها البلدية

مؤكدين عزمهم على مقاضاتها

أهالي الطور: دفعنا تراخيص حدائق المنازل التي أزالتها البلدية

احمد شرماوى 29 سبتمبر 2014 11:06

أبدى العديد من سكان "حي الطور الجديدة" بمحافظة جنوب سيناء استياءهم من حملة الازالات باللوادر والمعدات الثقيلة التي نفذتها البلدية وطالت حدائق المنازل الخاصة بهم، مؤكدين أنهم دفعوا مبالغ مالية للمجلس للانتفاع بهذه المزارع.

 

قال عبد الرحمن إسماعيل أحد سكان الحي إنهم قاموا بدفع مبلغ مالية إلى مجلس المدنية تراوح من 300 جنيه إلى 500 جنيه للسماح لهم بعمل أسوار وحديقة بجوار الشقة الدور الأراضي، مؤكدين اعتزامهم رفع قضية على المسئولين بالمجلس المحلي للحصول على تعويض جراء الخسائر التي تعرضوا لها .

وأكد متضرر آخر امتلاكهم لتراخيص موقعة من قبل المجلس بعمل أسوار وحدائق بالدور الأرضي، مستنكرين ما قامت به الأجهزة الأمنية والتنفيذية ومطالبين المحافظة بالسماح لهم ببناء أسوار بجوار شرفات الدور الأرضي لمنازلهم نظرًا لكونه عرضه للسرقة.

كانت حملة أمنية موسعة قامت بها قوات الشرطة بالتنسيق مع مجلس المدينة والمحافظة لإزالة الحدائق والعشش أسفل العمارات بعد شكاوى الأهالى من نقص المياه لاستخدامها في الري لتلك الحدائق.

من جانبه أكد فوز همام رئيس مدينة طور سيناء أن الحملة أسفرت عن إزالة 15 عشة وحديقة تعديات على أملاك الدولة بعد تضرر السكان واستغلال مياه الشرب في زراعتها.


 

اقرأ أيضا:

مواطنون يطاردون محلب بالشكاوى في طور سيناء

الطور">توقعات بتراجع حركة السياحة الوافدة بعد انفجارات الطور


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان