رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تأثر 9 رحلات بسبب اعتصام طياري "مصر للطيران"

تأثر 9 رحلات بسبب اعتصام طياري "مصر للطيران"

محمود محمد 13 يونيو 2013 09:23

طائرة مصر للطيران - ارشيفأكد أحد الطيارين المعتصمين داخل مركز عمليات مصر للطيران، اليوم الخميس، أنه لم يتم التوصل حتى الآن لاتفاق بينهم وبين الإدارة أو الوزارة لحل مشاكل الطيارين والتي تقدموا بها قبل الدخول فى اعتصامهم وقاموا بنقلها لنقيب الطيارين الذي قام بدوره بمناقشتها مع الوزير وائل المعداوي قبل عدة أسابيع.

 

وقال الطيار – الذى فضل عدم الكشف عن اسمه – إنهم يتفهمون وضع الشركة المالي وصعوبة تطبيق المطالبات المالية التى تقدموا بها إلا أن مطالبهم ليست جميعها مالية فهناك لوائح إدارية خاصة بهيكلة الشركة وإعادة ترتيبها وتعيين رئيس لها يحظى بالتوافق وهو الأمر الذى لم يتم الاستجابة له أيضًا.

 

وأضاف أن عملية إقالة إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وتعيين إدارة جديدة توافقية، ليس بالأمر الصعب أو المستحيل، بل هو مطلب يجب أن تحرص عليه إدارة الشركة نفسها، كما أشار إلى أن الشركة فى حال تجاهلها لمطالبهم ستكون هي المسئولة عن أي تداعيات أخرى.

 

كما أشار إلى أنه حتى الآن تأثرت 9 رحلات من الشركة بهذا الاعتصام "المصغر" – على حد وصفه.

 

وفي السياق ذاته أكد مصدر مسئول بعمليات مطار القاهرة تأخر رحلات كازابلاكا وبغداد، وأكرا، ومدريد، ومانشستر، وأبوظبي، وتونس، وأمستردام، وأبوجا بسبب اعتصام الطيارين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان