رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عبد السلام: أموال من دول الخليج تدخل فى حقائب دبلوماسية

أحزاب إسلامية تتهم رجال أعمال النظام البائد فى إشاعة الفوضى

عبد السلام: أموال من دول الخليج تدخل فى حقائب دبلوماسية

محمد فتوح 12 يونيو 2013 15:56

الدكتور نصر عبد السلامعرض الدكتور نصر عبد السلام رئيس حزب البناء والتنمية، عدد من المعلومات الخاص بخطط المعارة ورمز النظام السابق، اتباعها خلال مظاهرات 30 يونيو المقبل، من أجل إشاعة حالة الفوضى والعنف بالبلاد، بهدف القضاء على الثورة المصرية.

وقال عبد السلام خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بمقر الحزب، منذ قليل، إنه تم تقديم كافة المعلومات إلى الأجهزة و الجهات المعنية، للتحقيق بشأنها، محملا الداعين للمظاهرات و المشاركين فيها مسئولية إراقة الدماء، والفوضى المحتملة خلال مظاهرات 30 يونيو.

وأضاف رئيس حزب البناء و التنمية، أن المعلومات تتمثل فى قيام بعض رجال الأعمال بدعم وتمويل المظاهرات ومنهم محمد فريد خميس وياسين منصور، من خلال استئجار بلطجية لإشاعة الفوضى، فضلا عن إقامة عدد من الاجتماعات فى مختلف المحافظات لحشد البلطجية فيها.

ولفت إلى التخطيط لحرق مقرات الأحزاب الإسلامية ولاسيما حزب الحرية والعدالة ومقرات جماعة الإخوان المسلمين، من خلال الاستعداد بالمولوتوف،  مشيرا إلى دخول بعض الأموال من دول الخليج عبر حقائب دبلوماسية للبدلا لاستخدامها فى سيناريو الفوضى.

وكشف عبد السلام عن حشد البلطجية بشكل كبير فى عدد من المحافظات التى يتوقع أن يحشد منها التيار الإسلامى أعضائه، قبل التوجه إلى القاهرة، إضافة إلى سرقة كميات كبيرة من الأسلحة من وزارة الداخلية لاستخدامها فى أحداث العنف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان