رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الثقافة تغلق أبوابها بالجنازير.. وتعزيزات أمنية لحمايتها

حزب التوحيد يهاجم المعتصمين

الثقافة تغلق أبوابها بالجنازير.. وتعزيزات أمنية لحمايتها

أحمد بشارة 12 يونيو 2013 15:06

وقفة الفنانين امام وزارة الثقافة -ارشيفشهد محيط وزارة الثقافة اليوم الأربعاء، حالة من الهدوء حيث قام المعتصمون بمواصلة اعتصامهم داخل الوزارة, وقاموا بغلق الباب الرئيسي بـ"الجنزير" حتى لا يقوم أحد بمحاولة اقتحام الوزارة او الاعتداء عليهم.

وقام أمن الوزارة بمنع الصحفيين ومصوري القنوات الفضائية, من الدخول إلى الوزارة, بحجة أن المعتصمين قرروا عدم التحدث إلى وسائل الإعلام حتى انتهاء اجتماعهم المغلق, للوقوف على الوضع الراهن, ودراسة التصعيد الذى سوف يتخذونه فى المرحلة المقبلة.

 

وكثفت قوات الأمن من تواجدها أمام وزارة الثقافة, تحسباً لوقوع أى اشتباكات أو مشادات بين الطرفين المؤيد والمعارض, حيث دفعت بـ 3 ناقلات جنود أمن مركزى بجانب الوازرة, فيما انتشرت العديد من السيارات التابعة لجهاز الشرطة فى الشوارع المجاورة للوزارة .

 

في السايق ذاته، قال المهندس عمر عزام، رئيس حزب التوحيد العربي، إن "الهجوم المنظم الذي شنته جماعات البلطجية التي جلبتها مجموعة المعتصمين داخل مكتب وزير الثقافة بالزمالك لن يثنى حزب التوحيد العربي ووزير الثقافة عن هدفهم الواضح الخاص بالسعي لتحقيق أهداف الثورة وتطهير البلاد من الفساد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان