رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

إصابات بين مؤيدى ومعارضى وزير الثقافة

بينهم مجند أمن مركزى..

إصابات بين مؤيدى ومعارضى وزير الثقافة

مصر العربية 11 يونيو 2013 16:23

مظاهرات امام <a class=وزارة الثقافة -ارشيف" src="/images/news/f9ee4ddb98c861b94b8a3a184ffab0fe.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />أصيب عدد من مؤيدي ومعارضي، وزير الثقافة الدكتور علاء عبدالعزيز، خلال اشتباكات وقعت بينهم أمام مقر الوزارة بالزمالك مساء اليوم، كما أصيب مجند من قوات الأمن المركزى، وكذلك قطع شارع شجرة الدر الذى تقع به الوزارة أمام حركة مرور السيارات.

وتبادل الطرفان التراشق بالحجارة أمام مقر الوزارة، ما أدى إلى إصابة البعض من الطرفين ببعض الجروح، بينما قامت قوات الأمن بالدفع بتشكيلات من الأمن المركزى للفصل بين الطرفين ومحاولة فض الاشتباكات.

وكان العشرات من التيارات الاسلامية قد تجمعوا فى وقت سابق اليوم أمام مقر وزارة الثقافة بالزمالك لمناصرة الدكتور علاء عبدالعزيز وزير الثقافة والحفاظ على هيبة الدولة حسب قولهم.

 

وتبادل المؤيدون للدكتور عبدالعزيز والمعارضون له المعتصمين بمقر الوزارة الهتافات؛ حيث ردد المؤيدون العديد من الهتافات المناصرة لوزير الثقافة، بينما ردد المعتصمون المعارضون العديد من الهتافات المناضهة للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، ولوزير الثقافة وجماعة الإخوان المسلمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان