رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

وزير التموين: 15% تخفيضا على السلع الاستهلاكية

بمناسبة شهر رمضان..

وزير التموين: 15% تخفيضا على السلع الاستهلاكية

أ ش أ 11 يونيو 2013 16:08

<a class=ياميش رمضان" src="/images/news/0807baade1b2aeee6de9712b4b629ec2.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />أعلن وزير التموين وزير التموين، أنه تقرر إجراء تخفيضات على كافة السلع الاستهلاكية بنسبة 15%، وذلك اعتبارا من 25 يونيو الجارى بالمجمعات الاستهلاكية بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، بجانب طرح كميات إضافية من جميع السلع ومستلزمات الشهر الكريم بالأسواق لتوفيرها للمواطنين.

 

وأكد عودة - خلال جولته على عدد من المخابز ومنافذ توزيع السلع الاستهلاكية بالإسماعيلية - أن الوزارة بكامل أجهزتها تعمل حاليا فى إطار خطة، خاصة تم البدء فى تنفيذ برامجها على مستوى جميع محافظات الجمهورية، من أجل الحفاظ على حقوق المواطنين فى الحصول على كافة السلع الإستراتيجية والتموينية دون معاناة ورفع العبء عن كاهل محدودى الدخل.

ونوه بأن الأجهزة الرقابية بالوزارة تقوم بتكثيف عدد من الحملات على جميع الأسواق والمحلات العامة والمجمعات ومنافذ بيع السلع الغذائية والمواد التموينية ومحطات تموين السيارات بالوقود لمحاربة الفساد.

وكان عودة قد قام بجولة تفقدية لعدد من المخابز ومجمعات السلع الغذائية ومحطات تموين الوقود بالإقليم، حيث تم تحرير محضر لأحد محطات تموين الوقود بطريق الإسماعيلية - القاهرة الصحراوى لتصرف المحطة فى كمية تبلغ 87 ألف لتر من السولار المدعم وإحالة المسئول عن المحطة للنيابة العامة.

كما تحرر محضر امتناع عن البيع لأحد المحطات الخاصة بمدخل مدينة الإسماعيلية عقب ضبط كمية 5 آلاف لتر من السولار بداخل خزانات المحطة وامتناع المسئولين عن المحطة عن البيع.

وخلال زيارة الوزير للإسماعيلية قام بتفقد مشروع المخابز الآلية التابع للمحافظة والذى يقع بحى الشيخ زايد بمدينة الإسماعيلية وتصل طاقته الإنتاجية إلى 150 ألف رغيف يوميا من الخبز البلدى المدعم.

كما تفقد الوزير منافذ الشركة القابضة التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة بمدينة الإسماعيلية ومنافذ بيع اللحوم البلدية التابعة لمديرية التموين بالإسماعيلية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان