رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تخصيص 500 ألف جنيه لتحسين النقل الداخلي بالمحلة

تخصيص 500 ألف جنيه لتحسين النقل الداخلي بالمحلة

أخبار مصر

انهيار مرفق المحلة

ومدير المرفق: المبلغ غير كافٍ

تخصيص 500 ألف جنيه لتحسين النقل الداخلي بالمحلة

ايهاب زغلول 17 سبتمبر 2014 13:03

قرر اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية، تخصيص 500 ألف جنيه لرفع كفاءة مرفق النقل الداخلي بالمحلة الكبرى وإعادة هيكلة المرفق، لتحسين مستوى أداء الخدمة بعد تعرض المرفق لتعثر في الفترة الماضية.

ومن جانبه قال المهندس سمير الشحات، المدير التنفيذي للمرفق: إن المرفق بحاجة عاجلة إلى صيانة كاملة ودخول 80 عربية للتوكيل لإعادة عمل الخطوط المتوقفة، مشيرًا إلى أن المبلغ المخصص غير كافٍ بالمرة لعودة الحياة المتوقفة في المرفق.

وأضاف الشحات، فى تصريحات لـ "مصر العربية" أن العاملين بالمرفق مصرّون على إعادة تشغيل المرفق، مؤكدا عدم السماح بإغلاقه أو تسريح العاملين أو بيع الأرض لصالح المحافظة قائلاً "الأرض ملك للعمال بنظام أسهم الملكية وعندنا أوراق تثبت ذلك".

وقال على هشهش، عضو اللجنة النقابية بالمرفق: إن وعود المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ذهبت هباء، مشيرًا إلى أنه أكد خلال زيارته لمدينة المحلة على إعادة الهيكلة وإرسال عدد من الأوتوبيسات الجديدة لضخ الحركة لكن دون جدوى.

وطالب هشهش بدعم مالي لا يقل عن 2 مليون جنيه لشراء قطع الغيار وإحياء وصيانة الأوتوبيسات المعطلة وإعادة تشغيل الحركة حتى يتسنى إصلاح أحوال العمال وخدمة المواطنين.

وكانت قد تصاعدت أزمة عمال مرفق النقل الداخلي بالمحلة منذ شهور بسبب تأخر إعادة الهيكلة وعدم إيفاء الحكومة بوعودها للعمال فى ضخ مبالغ مالية وأسطول أوتوبيسات وإنقاذ المرفق من التعثر وتشريد العاملين به.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان