رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجيش الإسرائيلي يعتقل 18 فلسطينياً في الضفة

الجيش الإسرائيلي يعتقل 18 فلسطينياً في الضفة

11 يونيو 2013 10:18

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، 18 فلسطينياً في عدد من قرى ومدن الضفة الغربية.

 

وقال مصدر أمني فلسطيني إن قوة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت قرية عوريف قضاء نابلس فجراً، واعتقلت 9 فلسطينيين بعد مداهمة منازلهم وهم منتصر صفدي، ومراد صفدي، وعبد اللطيف صفدي، وحسام صباح، وصهيب صباح، ولؤي صباح، وأسعد صفدي، وأسعد صابر، وأمير تيسير صفدي.

 

كما اعتقل الجيش الإسرائيلي الفلسطيني سعد دروزة من شارع السكة داخل المدينة بعد مداهمة منزله، والشاب ربيع عيسى من قرية سالم شرق نابلس.

 

وفي مدينة جنين، توغلت عدة آليات إسرائيلية في مخيمها واعتقلت شابين فلسطينيين هما إياد حسين ضبايا، وزياد محمد أعمر، بعد تفتيش منزليهما واعتلاء سطحه، فيما داهم الجيش قرى أخرى بالمدينة كبرفقين واليامون.

 

كما اعتقل الجيش الإسرائيلي ياسر الجياوي، بعد محاصرة منزله في المدينة وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

 

وفي مدينة يطا اعتقل الجيش الإسرائيلي أحد الفلسطينيين بعد اقتحام منزله، فيما داهم بلدة أذنا في مدينة جنين.

 

وكان مصدر محلي فلسطيني قد أكد أن قوة من الجيش الإسرائيلي اختطفت في وقت متأخر من الليلة الماضية الشاب هيثم ضبايا من مخيم جنين أثناء مروره بمركبته على حاجز عسكري مفاجئ أقامة الجيش على طريق نابلس ـ رام الله، وقد تم اعتقاله ومصادرة مركبته.

 

وفي رام الله قال مصدر محلي فلسطيني إن "الجيش الإٍسرائيلي اعتقل الطالب في جامعة القدس أبو ديس إسلام رضوان من منزله في قرية دورا القرع قضاء رام الله وسط الضفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان