رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. البوطة تغرق فى مياه الصرف ومخاوف من تفشي الأمراض

بالصور.. البوطة تغرق فى مياه الصرف ومخاوف من تفشي الأمراض

أخبار مصر

غرق شوارع البوطة بمياه الصرف الصحى

بالصور.. البوطة تغرق فى مياه الصرف ومخاوف من تفشي الأمراض

محمد عيسوي 16 سبتمبر 2014 12:18

غرقت شوارع البوطة التابعة لمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة فى مياه الصرف الصحى إثر انفجار إحدى مواسيره ما أدى إلى عرقلة حركة السير بشكل كامل فى المنطقة وإغلاق المحال التجارية، وسط تجاهل من المسئولين.

يقول محمود إبرهيم -تاجر- من أهالى المنطقة لـ مصر العربية: إن انفجار الماسورة أدى إلى غرق المحلات التجارية وتعطل مصالح المواطنين، وغلق العديد من الشوارع أمام حركة المارة.

وأعرب رضا حسن لـ مصر العربية عن تخوفه من انتشار الأمراض المعدية والخطيرة وخاصة بين الأطفال نتيجة تسرب مياه الصرف الصحى بالشوارع مستنكرا تجاهل المحليات وعدم تدخلها لحل الأزمة مع بداية وقوعها رغم تكرار شكاوى المواطنين.

وأشار أحمد سليمان من أهالى المنطقة إلى أن المشكلة تكمن فى إهمال المسئولين بالمدينة وعدم تحركهم لإنقاذ المواطنين من غرق الشوارع بمياه الصرف الصحى التى بالتأكيد سوف تتسبب فى انتشار الأمراض مطالبا رئيس المدينة وشركة المياه بالتدخل السريع لحل الازمة وتفاديها فى المرحلة المقبلة.

وقال محمود زغلول رئيس مجلس مدينة حوش عيسى: تم مخاطبة شركة مياه الشرب والصرف الصحى لإصلاح الماسورة التى أدت إلى غرق لشوارع بمياه الصرف الصحى وجار رفعها عبر سيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمدينة.

اقرأ أيضًا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان