رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محافظ البحيرة لعمد القرى: ادعموا الشرطة ضد إرهاب الإخوان

محافظ البحيرة لعمد القرى: ادعموا الشرطة ضد إرهاب الإخوان

أخبار مصر

المحافظ ومدير الأمن خلال الاجتماع

بالصور..

محافظ البحيرة لعمد القرى: ادعموا الشرطة ضد إرهاب الإخوان

وفاء السعيد 16 سبتمبر 2014 12:09

طالب اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، العمد ومشايخ القرى بحماية أبراج وشبكات ومحطات الكهرباء بجميع القرى والتعاون مع أجهزة الأمن فى ضبط من وصفهم بالخارجين على القانون، وخاصة أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، حسب قوله.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدة المحافظ، اليوم الثلاثاء، مع العمد والمشايخ ورؤساء القرى والوحدات المحلية للمراكز والمدن ووكلاء الوزارات المعنية بحضور اللواء محمد فتحي إسماعيل مدير الأمن، ونادية عبده نائب المحافظ، ومحمد الصيرة السكرتير العام بمجمع دمنهور الثقافي.

وقال المحافظ إن "الإرهاب" يستهدف جميع عناصر المجتمع وليس أفراد الشرطة والجيش فقط، مشددا على التعاون مع رجال الأمن فى مواجهته واقتلاعة من جذوره.

فيما كشف مدير أمن البحيرة عن تواصل الحملات الأمنية فى جميع أنحاء المحافظة لضبط الخارجين على القانون، مشيرا إلى قيام القوات بإحباط أكثر من عملية إرهابية لتفجير أبراج كهرباء والقبض على الجناة.

وطالب مدير الأمن بتدعيم الشرطة بقوات من المنطقة الشمالية العسكرية والأمن المركزي للقيام بحملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة إدكو، مؤكدا عدم وجود القوات الكافية لإزالة التعديات على أرض البحيرة.

مدير <a class=الامن والمحافظ" src="/images/ns/4710547881410844062-IMG_7567.JPG" style="width: 640px; height: 427px;" />

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان