رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

كرافانات إلكترونية لموقع حفر القناة.. وتحقيقات في طابع بريد بنما

كرافانات إلكترونية لموقع حفر القناة.. وتحقيقات في طابع بريد بنما

أخبار مصر

الدكتور عاطف حلمي وزير الاتصالات

كرافانات إلكترونية لموقع حفر القناة.. وتحقيقات في طابع بريد بنما

ولاء وحيد 16 سبتمبر 2014 11:48

أعلن الدكتور عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تخريج أول دفعة من معهد تكنولوجيا المعلومات بجامعة قناة السويس من الشباب المعدين للعمل باحترافية بمشروع وادي التكنولوجيا المدرج ضمن مشروع محور قناة السويس الجديد وذلك في 30 سبتمبر الجاري.

ومن المفترض أن يصبح وادي التكنولوجيا -شرق القناة-المركز الإقليمي لانطلاق مشروعات تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة وفي العالم.

 

وأكد حلمي أن ما أثير حول طرح طابع بريد به أخطاء تم اتخاذ إجراءات سريعة من قبل الوزارة وتمت إحالة الأمر للتحقيقات في الخطأ المنسوب وأكد ان الوزارة اقامت على مدار 72 ساعة عمل متواصل لتدشين 3 نماذج لطوابع جديدة وسيتم إطلاق مسابقة عالمية مع افتتاح القناة الجديدة لتدشين طابع بريدي يتواءم مع الحدث التاريخي.

 

وقال إن الوزارة تقدم سيارتين للخدمات البريدية وسيارة للاتصالات مزودة بـ 20 جهاز حاسب بفريق العمل لخدمة اعمال المشروع بموقع الحفر.

 

وقال إن مشروع القناة الجديدة يعكس الاحتراف والجهد المتكامل المقدم من فريق العمل الضخم في هذا المشروع الذي يعد مشروعا قوميا لا يمكن تكراره.

 

وأكد ان قدرة الشعب المصري على تجميع تكلفة المشروع المقدرة بـ 60 مليار جنيه يؤكد تلاحم الشعب مع القيادة لإتمام هذا الحلم.

 

واكد ان هناك تماثل بين هيئة القناة ووزارة الاتصالات في البدء بحلم ورؤية واقدمتم على الخطوات والاستثمارات وخلق فرص العمل.

 

واكد ان وادي التكنولوجيا سيكون باكورة هذا العمل واكد ان مشروع وادي التكنولوجيا كان من المقرر ان ينتظر عقود لولا وجود

 

وقدمت وزارة الاتصالات لإدارة مشروع حفر قناة السويس الجديدة كرفانات للاتصالات الالكترونية مجهزة بأجهزة الحاسب الآلي واخرى للخدمات البريدية بموقع الحفر لخدمة فريق العمل والعمال بالمشروع.

 

وقام الدكتور عاطف حلمي وزير الاتصالات -خلال زيارته والوفد المرافق له لمقر مبنى محاكاة القناة بالإسماعيلية- بتقديم 3 نماذج لطابع بريد معدل عن مشروع حفر القناة لرئيس هيئة القناة، وظهر في طابع البريد خريطة القناة الجديدة ومبنى ادارة القناة ببورسعيد وصور لسفن حاويات عملاقة عبرت القناة خلال الفترة الأخيرة؛ وتم استخدام اللون الاصفر كخلفية للطابع والازرق للون المجرى الملاحي.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان