رئيس التحرير: عادل صبري 02:30 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مواطنون بالشرقية: مسكنات انقطاع الكهرباء انتهى مفعولها

مواطنون بالشرقية: مسكنات انقطاع الكهرباء انتهى مفعولها

أخبار مصر

انفطاع التيار الكهرباء بالشرقية

بعد عودة انقطاعها لفترات طويلة

مواطنون بالشرقية: مسكنات انقطاع الكهرباء انتهى مفعولها

الشرقية - محمد محمود 16 سبتمبر 2014 11:20

فجرت عودة انقطاع التيار الكهربي لفترات طويلة، بعد هدنة من الاستقرار النسبي، حالة من الغضب والاستياء بين أهالي محافظة الشرقية، لاسيما في ظل تجاهل المسئولين الرد على شكاوى المواطنين الذين تكبدهم هذه الانقطاعات خسائر فادحة.

 

قال "عبد الحكيم عوض" فوجئنا بتكرار انقطاع الكهرباء لفترات طويلة تخطت الـ4 ساعات يوميًا، مشيرًا إلى أن فترة الاستقرار الماضية كانت بمثابة مسكنات ثم سرعان ما عادت الأمور لأوضاعها الطبيعية وهي انقطاع الكهرباء.


وعلى نفس المنوال أضاف "السعيد عبد الخالق"، أحد أهالي مدينة ديرب نجم، أن أزمة الانقطاع عادت منذ 3 أيام وأصبح الانقطاع بشكل يومي، لافتا إلى أن التيار انقطع مساء الاثنين لمدة 6 ساعات متواصلة.


وأضاف: "عندما اتصلنا بمسئول شركة الكهرباء التابعين لها، رد علينا بشكل مهين وأغلق هاتفه في وجهنا، ثم اتصلنا بغرفة عمليات المحافظة، فرد علينا أحد المسئولين، قائلاً: أمر الله.. نعمله إيه.. وأغلق الهاتف أيضا". 

أشار "محمد عبد العزيز" الطالب بكلية الطب جامعة الزقازيق بمركز منيا القمح، إلى أن قريته تتعرض لقطع التيار الكهربي بشكل متكرر، لفترات كبيرة ليلا ونهارًا. مشيرًا إلى أن الكهرباء قطعت منذ الساعة الواحدة من ظهر اليوم وحتى الثالثة من نفس اليوم، كما انقطع مساء أمس ثلاثة مرات خلال اليوم تتراوح فترة المدة الوحدة ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات.



أكد حسن عبد المجيد، يعمل بإحدى قرى مركز فاقوس أن التيار الكهربي غير منتظم منذ أكثر من أسبوع ولكنه يشهد انقطاعًا لفترات كبيرة خلال الأيام الثلاثة الأخيرة.

اقرا أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان