رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

مدير مرور الجيزة:نقطة ثابتة على كوبري الجلاتمة بعد مقتل طفلة عليه

مدير مرور الجيزة:نقطة ثابتة على كوبري الجلاتمة بعد مقتل طفلة عليه

أخبار مصر

اللواء مجدي عز الدين مدير مرورالجيزة

استجابة لمصر العربية..

مدير مرور الجيزة:نقطة ثابتة على كوبري الجلاتمة بعد مقتل طفلة عليه

خالد كامل 16 سبتمبر 2014 08:27

قال اللواء مجدي عز الدين مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، أن الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة قد أصدر له تعليمات مشددة بضرورة الاستجابة الفورية لتثبيت نقطة مرور على كوبري الجلاتمة بمنشأة القناطر شمال الجيزة بعد الحادث الأليم الذي توفيت على إثره طفلة بسبب زحام الكوبري الذي حال بين والدها و بين وصوله لمستشفى لعلاجها من حريق أصابها في بطنها الخميس الماضي.

و أضاف عز الدين في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنه بدأ منذ الأمس الاثنين تنفيذ القرار و تناوب أفراد من إدارة مرور الجيزة على تسيير و ضبط حركة المرور على الكوبري و شهد الكوبري و المنطقة المحيطة بهى سيولة مرورية شهد لها الأهالي.

وتابع:”أنا و رئيس المدينة بمنشأة القناطر على تواصل تام و يومي لحل هذه المشكلة تماماً من جذورها و لا مجال للتسامح مع المتقاعسين سواء من المرور أو المدينة أو أي من مسئولي المحافظة، مشيراً إلى أن المحافظ شدد على معاقبة المقصرين بمنتهى الحزم و الشدة و ذلك خلا لقاءه به أمس في مكتبه بديوان عام المحافظة بالهرم.

من جهته قال محمد عبد الراضي رئيس مدينة منشأة القناطر أنه شرع في بناء كشك مرور على جانب الكوبري ليكون نقطة ثابتة لكمين مروري عليه و سلمه للإدارة العامة للمرور ليكون تحت تصرفها و إدارته كيف شاءت .

وأضاف لـ"مصر العربية" أنه عين لجنة من الإشغالات لمعاونة المرور في تسيير الحركة و المركبات لحين نقل الموقف من الكوبري إلى منطقة الجناين بين البحرين و الذي وافق عليه المحافظ و رفع به خطاباً لوزير الري للموافقة على استغلال هذه المنطقة الخاضعة لولاية الري.

كانت مصر العربية قد نشرت السبت الماضي موضوعاً بعنوان "زحام كوبري الحلاتمة يقتل طفلة ..والأهالي: المرور السبب"

و ذلك بسبب الزحام الذي أودي بحياة الطفلة و منه والدها دون إسعافها بسبب عدم سير حركة السيارات الخميس الماضي، و قد تحرك المحافظ و أصدر قراراته سالفة الذكر إثر نشر الموضوع و عقب التواصل بين مصر العربية و بينه مباشرة لحل الأزمة.

إقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان