رئيس التحرير: عادل صبري 06:22 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأزهر: نؤيد توصيات مؤتمر جدة

الأزهر: نؤيد توصيات مؤتمر جدة

أخبار مصر

شيخ الأزهر د. أحمد الطيب

الأزهر: نؤيد توصيات مؤتمر جدة

إسلام عبدالعزيز 15 سبتمبر 2014 16:45

قال بيان صادر عن الأزهر الشريف إن الازهر يؤكد على المقرَّرات التى وصَل إليها مؤتمر جدة.

وقال البيان: إنَّ مواجهة الإرهاب فى العالم العربى يجب أن تكون مواجهةً شاملةً لكلِّ إفرازات هذا الداء الخبيث الذى ابتُلِيت به الأمَّةُ العربيَّةُ، مهما كانت اللافتة التى يرفعها هؤلاء المجرِمون، وفى أى مكان يُمارسون فيه إجرامَهم.

وأكد البيان على ضرورة ألا تقتصر المواجهةُ على الناحية الأمنيَّة فقط، بل لا بُدَّ من المواجهة الفكريَّة مصحوبةً ببرنامج توعية مُنظَّم تشترك فيه الجهات المعنيَّة بكافة دول المنطقة.

ودعا البيان كذلك إلى ما أسماه الاسترشاد بالرؤية العربية - الأكثر دراية بواقعها الحالى - وتوحيد الصف فى مواجهة تلك الجماعات.

وقال البيان إن الأزهر يتطلَّع إلى مُعاونة الوزارات والمؤسَّسات المعنية فى مصر للتكاتُف وتضافُر الجهود، وإنجاز عملٍ فكرى وثقافى مشترك نحو هذه المواجهات الفكريَّة الملحَّة، وأن يكون هذا التحرك مدعومًا بكل وسائل التواصل الإعلامى والاجتماعى.

اقرأ أيضا:

فيديو.. الخارجية: مصر تواجه إرهاب التنظيم الدولى للإخوان

الازهر-العاهل-السعودي-حكيم-العرب">فيديوالازهر-العاهل-السعودي-حكيم-العرب">..رئيس جامعة الازهرالازهر-العاهل-السعودي-حكيم-العرب">: العاهل السعودى حكيم العرب

عمرو أديب للازهر: ايه اخبار القتل والارهاب الشرقي

بعد تخفيف مناهج الأزهر.. علماء: تطوير.. وآخرون: مسخ

عمائم الأزهر... مقرب.. مسجون.. مطارد


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان