رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الصحة: استكمال مبنى العيادات بمستشفى دمياط بتكلفة ٨,٥ مليون جنيه

الصحة: استكمال مبنى العيادات بمستشفى دمياط بتكلفة ٨,٥ مليون جنيه

أخبار مصر

وزير الصحة

بعد توقفه لسنوات..

الصحة: استكمال مبنى العيادات بمستشفى دمياط بتكلفة ٨,٥ مليون جنيه

بسمة الجزار 15 سبتمبر 2014 15:17

أعلن الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، بدء استكمال العمل بالمبنى الجديد التابع لمستشفى دمياط العام، الذي توقف منذ عدة سنوات بعد أن تم تخصيص ٨,٥ مليون جنيه له من موازنة العام المالي الحالي.

 فيما وجه وزير الصحة ببدء العمل في المبنى فورًا على أن يتم الانتهاء منه خلال العام المالي الحالي.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الصحة اليوم لمستشفى دمياط العام، يرافقه محافظ دمياط اللواء أركان حرب محمد عبداللطيف منصور، حيث قام بتفقد المبنى المكون من 7 أدوار، تشمل العيادات الخارجية ووحدة للغسيل الكلوي وأخرى للعلاج الطبيعي وقسم للعناية المركزة وعناية الأطفال وقسطرة القلب والشرايين الطرفية.

وتخدم مستشفى دمياط العام أبناء المحافظة والقرى التابعة لها، من خلال عياداتها الخارجية في جميع التخصصات علاوة على القسم الداخلي، حيث تبلغ سعة المستشفى 140 سريرًا إقامة و24 عناية مركزة و16 حضانة أطفال و10 أسرة عناية مركزة للأطفال و4 غرف عمليات رئيسية وغرفتا طوارئ.

فيما يتابع عدوي واللواء منصور خلال الجولة زيارة عدد آخر من المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، للوقوف على مستوى الخدمة الصحية والارتقاء بها إلى مستوى طموح المواطن المصري، والذي يأتي في إطار سعي توجهات الحكومة للمتابعة المستمرة ورفع كفاءة المنظومة الصحية وتطبيق مبدأ العدالة بين جميع محافظات الجمهورية.

 

اقرأ أيضًا:

الصحة تحيل 6 مخالفات إلى النائب العام

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان