رئيس التحرير: عادل صبري 08:23 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عمال مساهمة البحيرة: يا رئيس الجمهورية.. 7 شهور من غير ماهية

بالصور..

عمال مساهمة البحيرة: يا رئيس الجمهورية.. 7 شهور من غير ماهية

رانيا حلمي 15 سبتمبر 2014 15:16

نظم عشرات العاملين بشركة مساهمة البحيرة، وقفة احتجاجية، اليوم الاثنين، داخل مقر الشركة بمنطقة محطة الرمل بالإسكندرية، للمطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة منذ 7 أشهر.

وحمل المشاركون لافتات مكتوبًا عليها: "إحنا جبنا آخرنا يا حكومة"، "يا رئيس الشركة القابضة أنت بتقبض وإحنا لأ"، و"7 شهور من غير أجور".

 

وردد العمال هتافات مطالبة برحيل رئيس الشركة القابضة ﻻستصلاح الأراضي وتدخل رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء لتحقيق مطالبهم، فقالوا: "يا رئيس الجمهورية 7 شهور من غير ماهية، يلا ارحل يلا غور 7 شهور من غير أجور، زي ما هي زي ما هي العمال من غير ماهية".

 

ومن جانبه، قال السيد فتيحة، رئيس النقابة المستقلة للعاملين بشركة مساهمة البحيرة، إن وزير الرزاعة أصدر قرارًا بصرف ثلاثة أشهر منذ الاثنين الماضي، وهو ما تجاهلته إدارة الشركة.

 

وطالب إسلام عبد الرازق، المدير المالي للشركة، بسرعة صرف الرواتب المتأخرة منذ 7 أشهر، خاصة مع حلول العام الدراسي واقتراب عيد الأضحى، كما طالب بإسناد أعمال لشركة مساهمة البحيرة، وإقالة المسؤولين عن إهدار معدات الشركة، وأوضح أن رئيس الوزراء شاهد بنفسه حال الشركة عند زيارته، مؤكدًا أن العمال في حالة غليان.


كما أعلن العمال أنهم في انتظار قرار زملائهم الذين سينظمون وقفة أمام وزارة الزراعة في الخامسة مساء، وهو ما يترتب عليه قرارهم بالاعتصام من عدمه داخل مقر الشركة.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان