رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

رئيس "العبور": مالك المصنع المنهار اخترق القوانين

رئيس العبور: مالك المصنع المنهار اخترق القوانين

أخبار مصر

مصنع العبور المنهار

الجهاز يحرر محضر مخالفة ضد المصنع..

رئيس "العبور": مالك المصنع المنهار اخترق القوانين

عبد الله محمد 15 سبتمبر 2014 12:24

أكد المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة العبور، أن مصنع العبور المنهار يقع على مساحة 1800 متر مربع، ومقام على القطعة رقم13 بلوك 13026 بالمنطقة الصناعية الأولى، وأن المالك "شركة الرمزي للصباغة والتجهيز" اخترق القوانين بصب دور التعلية (الثالث) بالمخالفة للوحات التنفيذية المعتمدة، دون مراجعة واعتماد استشاري هندسي لتلك التعديلات الإنشائية الجوهرية.


 

وأضاف غنيم في تصريحات صحفية: "المالك لم يقم بإسناد أعمال الصب لمقاول متخصص، فضلا عن عدم قيامه بتوفير الإشراف الهندسي على الأعمال أثناء الصب بالمخالفة لمواد (53 - 55) من قانون البناء الموحد، مؤكدًا أن الجهاز قام بتحرير محضر أعمال مخالفة للقطعة المذكورة، والملف معروض بالكامل أمام النيابة.


 

وأشار غنيم، إلى أن الجهاز لم يتوان في توفير المعدات اللازمة لرفع الأنقاض، وفقا لتوجيهات الحماية المدنية، حيث تم توفير 2 لودر وحفار وشاكوش " حفار بشاكوش"، من إحدى شركات المقاولات، بعدها طلبت الحماية المدنية معدات أخرى، تمت الاستعانة بها من المقاولون العرب وهي 2 شاكوش وحفارين، ثم طلبت الحماية المدينة زيادة في المعدات وتمت الاستعانة بها من إحدى شركات المقاولات في شبرا الخيمة.

 

اقرأ أيضًا:

العبور-والعاشر-قريبا">الإسكانالعبور-والعاشر-قريبا">" العبور-والعاشر-قريبا">تطرح العبور-والعاشر-قريبا">14 العبور-والعاشر-قريبا">مناقصة خدمية واستثمارية في أكتوبر والعبور والعاشرالعبور-والعاشر-قريبا">.. العبور-والعاشر-قريبا">قريبا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان