رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

هتافات جنازة شهيد الشرطة بالفيوم تندد بالإرهاب

هتافات جنازة شهيد الشرطة بالفيوم تندد بالإرهاب

10 يونيو 2013 18:38

ردد الآلاف من أبناء الفيوم الذين شاركوا بعد عصر ( اليوم الاثنين ) في تشييع جنازة ضابط مكافحة الإرهاب الدولي بجهاز الأمن الوطني الذي استشهد برصاصات الغدر في سيناء العديد من الهتافات المنددة بالإرهاب ومنها " لا إله إلا الله .. الإرهابي عدو الله " ؟ "لا إله إلا الله .. الشهيد حبيب الله " ، كما رددوا " لا إله إلا الله .. محمد رسول الله - حسبى الله ونعم الوكيل .. هنجيب حقك يا شهيد).

كان الآلاف من أبناء محافظة الفيوم يتقدمهم المهندس أحمد علي محافظ الفيوم وقيادات وزارة الداخلية قد شيعوا بعد صلاة العصر جثمان الشهيد النقيب محمد سيد عبدالعزيز أبوشقرة ضابط مكافحة الإرهاب الدولي بجهاز الأمن الوطنى الذى استشهد ( الأحد ) برصاص الغدر والإرهاب أثناء تأدية واجبه بالعريش بشمال سيناء .

بدأ موكب تشييع الجنازة من أمام نادى ضباط الشرطة حيث خرج الآلاف من أهالى الفيوم وضباط الشرطة وأعداد غفيرة من الأصدقاء والأقارب ونشطاء سياسيين من مختلف القوي السياسية وممثلين عن أحزاب المصريين الأحرار والكرامة ورابطة أبناء الفيوم وغيرهم ، هتف المشيعون أثناء سير الجنازة منددين بالإرهاب .

وانطلقت الجنازة في موكب مهيب من أمام نادي ضباط الشرطة بجوار مديرية أمن الفيوم مرورا بشارع أحمد شوقي ومسجد الشبان المسلمين وميدان البارودية حتي باب الوداع حيث مدافن الأسرة بالبارودية .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان