رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

حريق بمصنعين للأقطان بسوهاج

حريق بمصنعين للأقطان بسوهاج

أخبار مصر

اثار الحريق

حريق بمصنعين للأقطان بسوهاج

رضوان الشريف 14 سبتمبر 2014 20:33

كثفت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير إدارة الحماية المدنية، جهودها من أجل السيطرة على حريق نشب بالمنطقة الصناعية بناحية غرب طهطا بمصنعين للأقطان بالمنطقة.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طهطا يفيد بنشوب حريق بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا وتصاعد للأدخنة والسنة اللهب.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير الإدارة، على رأس عدد 6 أطقم من قوات الحماية المدنية وعدد 6 سيارات إطفاء كبيرة للسيطرة على الحريق بدعم من نقاط إطفاء طهطا وطما وشطورة وأم دومة والإدارة بسوهاج.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال، وقادها الرائد محمود حسن رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، بنشوب حريق بشركة السلام للأقطان، التي تضم مصنعين الأول ملك "مراد جميل حنا" 42 عاما، لحلج وتصنيع الأقطان، ومصنع آخر ملك "فتحي لاشين حكيم" 50 عاما لحلج وتصنيع الأقطان بالمنطقة الصناعية بطهطا.

وأشارت التحريات أن قوات الحماية المدنية فرضت سياجًا حول المنطقة لمنع النيران من الامتداد لباقي المصانع المجاورة، وتمت السيطرة على حوالي 90% من الحريق.

كما أشارت التحريات إلى أن خسائر الحريق من الأقطان حوالي 300 ألف جنيه، وجارٍ تقدير باقي الخسائر.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان