رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

ممنوع الحديث بالسياسة.. وحصص ضد العنف في اليوم الأول بمدارس الغربية

 ممنوع الحديث بالسياسة.. وحصص ضد العنف في اليوم الأول بمدارس الغربية

أخبار مصر

وكيل تعليم الغربية فى جولة ميدانية

وكيل التربية والتعليم بالغربية:

ممنوع الحديث بالسياسة.. وحصص ضد العنف في اليوم الأول بمدارس الغربية

إيهاب زغلول 14 سبتمبر 2014 19:00

أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أحمد فكري طه تعليمات طالب فيها جميع العاملين بالمدارس والإدارات التعليمة بمنع الحديث عن السياسة أو دعم أي فصيل فئوي داخل الحقل التعليمي، وبإحالة غير الملتزمين للعقاب، مع نبذ العنف ونشر الفضائل وتذكير الطلاب بخطورة العنف والإرهاب والتعصب على المجتمع وسلامة المواطنين.

 

وأكد طه على ضرورة تواجد جميع العاملين والمعلمين في طابور الصباح وتحية العلم المصري وترديد النشيد الوطني وبث روح الانتماء والولاء وتذكير الطلاب بخطورة الإرهاب والعنف في تدمير الشعوب والأوطان.

 

كما طالب المعلمين بإلغاء العقاب البدني ضد الطلاب من العمل اليومي داخل الفصول ومعالجة مشاكل التعلم بصورة تربوية مع تأمين المدارس وعدم دخول الغرباء إلا بإذن من الإدارة وطلاء الأسوار من الخارج بالعلم المصري وتحقيق الانضباط الكامل داخل الفصول.

 

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بتفقد عدد 5 مدارس بإدارة غرب طنطا التعليمية لمعرفة مدى استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد، وشدد على ضرورة تسليم الكتب المدرسية للطلاب دون الالتزام بدفع المصروفات الدراسية، والانتهاء السريع من كافة أعمال الصيانة اللازمة.

 

 

 اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان