رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 صباحاً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

أصحاب المعاشات يرفضون قرار استثمار أموالهم بشهادات القناة

أصحاب المعاشات يرفضون قرار استثمار أموالهم بشهادات القناة

أخبار مصر

الدكتورة غادة والي

أصحاب المعاشات يرفضون قرار استثمار أموالهم بشهادات القناة

ايمان عبد القادر 14 سبتمبر 2014 18:45

رفضت حركة الدفاع عن أموال التأمينات وأصحاب المعاشات، قرار مجلس إدارة هيئة التأمينات، برئاسة الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي بتوجيه 3 مليارات جنيه لشراء شهادات قناة السويس، من الأموال السائلة.

وقال مسلم أبو الغيط، نائب رئيس حركة الدفاع عن أصحاب المعاشات، لـ "مصر العربية" إن فروق علاوات 2007 تقدر بـ 3 مليارات جنيه، كان من المقرر أن تصرف أول يوليو الماضي، ولم تصرف حتى الآن، لرفض وزارتي التضامن الاجتماعي، والمالية تحمل التكلفة، مؤكدًا ضرورة منح أصحاب المعاشات حقوقهم وأموالهم، وعدم إقحامهم في المشاكل القائمة بين الوزارات.


 

وأضاف أبو الغيط، من أين جاءت وزيرة التضامن بالأموال السائلة، على الرغم من الخلاف القائم بين وزارتي المالية والتضامن، على من يتحمل تكلفة صرف فروق علاوات عام 2007؟

وأوضح أبو الغيط أن أصحاب المعاشات يريدون حقوقهم المسلوبة ولا يقفون بالمرصاد ضد شراء شهادات القناة، ولكن على الهيئة أن تتعامل معنا بالمثل القائل : " اللى يعوزه البيت يحرم على الجامع ".


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان