رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

العمل العربية تقضي على أحلام البرعي وتؤجل انتخابات رئاسة المنظمة

العمل العربية تقضي على أحلام البرعي وتؤجل انتخابات رئاسة المنظمة

أخبار مصر

أحمد البرعي

العمل العربية تقضي على أحلام البرعي وتؤجل انتخابات رئاسة المنظمة

أحمد بشارة 14 سبتمبر 2014 17:05

قضت لجنة العمال المشاركة فى الدورة 41 لمؤتمر العمل العربي برئاسة جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام للنقابات مصر، المنعقدة في القاهرة، بقرار تأجيل الانتخابات على منصب مدير منظمة العمل العربية لدورة القادم، على أحلام الدكتور أحمد البرعي وزير القوى العاملة السابق، في الترشح بالانتخابات، وتولي رئاسة المنظمة.

حيث أعلن الدكتور أحمد البرعي عن ترشحه لرئاسة المنظمة، ليكون ممثلًا لمصر، إلا أنه بقرار التأجيل لن يستطيع البرعي الترشح في الانتخابات التي يتنافس عليها 7 مرشحين من بينهم الدكتور أحمد البرعي وزير القوى العاملة السابق.

وأجمع المشاركون في اللجنة على تأجيل الانتخابات، بناء على البند رقم (7)من جدول أعمال المؤتمر، والتي من المقرر عقدها في أبريل 2015 بعد نهاية فترة السفير أحمد لقمان.

وسبق وأن اتهم الدكتور أحمد البرعي، السفير أحمد لقمان، رئيس منظمة العمل العربية للدورة الحالية، والدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة بالتآمر ضده، لمنعه من الترشح، بعد منعه من الحضور في المؤتمر الخاص بالمنظمة المقام بالقاهرة. - حسبما صرح- .

واعترضت العراق على تأجيل الانتخابات باعتبار أن ذلك يمثل احتمالية ضياع لفرصة ناصر الربيعي وزير العمل في العراق مرشح الدولة.
 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان