رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

صحفيو التحرير يطالبون بالتحقيق مع إبراهيم عيسى

صحفيو التحرير يطالبون بالتحقيق مع إبراهيم عيسى

أخبار مصر

ابراهيم عيسي

بعد فصلهم تعسفيًا

صحفيو التحرير يطالبون بالتحقيق مع إبراهيم عيسى

ممدوح المصري 14 سبتمبر 2014 15:44

تقدم صحفيو جريدة "التحرير" بشكوى جديدة لنقيب الصحفيين، ضياء رشوان، بشأن فصلهم تعسفيًا بالمخالفة للقانون، وكافة الأعراف القانونية والمهنية، على حد وصفهم.

وقال صحفيو التحرير المفصولين، في شكواهم والتي حصلت "مصر العربية"، على نسخة منها ، إنهم فوجئوا أثناء توجههم إلى مقر الجريدة برفع أسمائهم من قائمة الصحفيين الذين لهم حق البصمة لإثبات حضورهم وانصرافهم.

وأوضح صحفيو التحرير، أنهم حينما استفسروا عن الأمر تم إبلاغهم بان الشئون القانونية أصدرت قرار بفصلهم دون إبداء أي أسباب ودون الإحالة إلى التحقيق، أو إخطار النقابة، لافتين إلى أنه بعد التواصل مع إدارة تحرير الجريدة تبين لهم أن المسؤولين عن ذلك القرار كل من"إبراهيم عيسى، رئيس تحرير الجريدة، وإبراهيم منصور، رئيس التحرير التنفيذي، وكارم محمود، مدير تحرير الجريدة".

وطالب صحفيو التحرير، ضياء رشوان النقيب، بالتدخل لحل أزمتهم بما يضمن حقوقهم المادية والأدبية، وإحالة المسؤولين عن تلك القرارات للتحقيق، بدءًا من إبراهيم عيسي رئيس التحرير ومرورًا بمدير التحرير إبراهيم منصور وانتهاءً بكارم محمود، الذي وافق على قرار إدارة الجريدة بالفصل التعسفي على الرغم من مهامه كسكرتير عام لنقابة الصحفيين، حيث إنه من المفترض أي يكون أمينًا على حقوق الصحفيين بحسب ما جاء في الشكوى.

 

اقرأ ايضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان