رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. وزير الإسكان يتفقد مستشفى بولاق الدكرور الغارقة بمياه الصرف

18 سيارة شاركوا فى شفط 10 آلاف متر مكعب

بالصور.. وزير الإسكان يتفقد مستشفى بولاق الدكرور الغارقة بمياه الصرف

عبد الله محمد 14 سبتمبر 2014 12:38

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مستشفى بوﻻق الدكرور العام، التي أغرقتها مياه الصرف الصحي، للوقوف على أعمال انتهاء شفط المياه التى تسببت في نقل المرضى إلى مستشفيات حكومية أخرى.

وقال الوزير خلال تفقده للمستشفى: إن تواجده للتأكُّد من سلامة الأعمال الخاصة بغسيل المستشفى عقب شفط المياه، لتكون المستشفى جاهزة للتعقيم، وإعادة المرضى إليها، مشددا على أنه يهمه سلامة المرضى من خلال وقوفه على أعمال الغسيل.

وأضاف الوزير: "تم شفط 10 آﻻف متر مكعب مياه صرف صحي، التي أغرقت المستشفى وقسم بوﻻق الدكرور، عن طريق 18 سيارة منها 10 سيارات من شركة الجيزة والقاهرة للصرف الصحي، و8 سيارات من هيئة النظافة، وسيارتين من الحي".

وأكد مدبولي، أن عمليات الغسيل تنتهى اليوم " اﻷحد" على أن يبدأ غدًا التعقيم الخاص بالمستشفى، ليعود العمل فعليا إليها بعد غد " الثلاثاء" وإعادة المرضى إلى حجراتهم بالمستشفى بعد نقلهم إلى مستشفيات حكومية أخرى، حرصًا على سلامتهم، وعدم تأذيهم برائحة مياه الصرف الصحي.

وقام مدبولي بالتجول داخل جميع أركان المستشفى للتأكد من شفط كافة المياه، ووجه بسرعة إنهاء اﻷعمال.

كانت مستشفى وقسم شرطة بولاق الدكرور، ومطالع ومنازل كوبري ثروت، قد أغرقت بمياه الصرف الصحي مساء أمس اﻷول، نتيجة تشغيل خط صرف صحي ملغى لتجربته، وانتقلت سيارات شفط المياه، ونقل المرضى إلى مستشفيات حكومية أخرى حرصًا على سلامتهم.


 


 

اقرأ أيضًا:

وزير الإسكان: إضاءة المشروع القومي للطرق بالخلايا الشمسية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان