رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

الفيوم تودع ثالث شهيد للشرطة فى 4 أيام

الفيوم تودع ثالث شهيد للشرطة فى 4 أيام

أ.ش.أ 10 يونيو 2013 16:50

تودع محافظة الفيوم، اليوم، ثالث شهيد للشرطة فى 4 أيام، وهو الشهيد النقيب محمد سيد عبد العزيز أبو شقرة ضابط الأمن الوطني بشمال سيناء الذي اغتالته رصاصات الغدر أثناء تأدية واجبه الوطني وكان من المقرر أن يتم زفافه عقب إجازة عيد الفطر القادم.

وأقامت مديرية أمن الفيوم سرادق عزاء بجوار إدارة مرور الفيوم ويتقدم المهندس أحمد على محافظ الفيوم القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة واجب العزاء عقب صلاة المغرب.

وكانت وزارة الداخلية قد نظمت جنازة عسكرية للشهيد من مسجد الشرطة بالدراسة، وكانت أعلنت في بيان سابق لها عن استشهاد النقيب محمد سيد عبد العزيز أبو شقرة، متأثرا بإصابات بالغة جراء تعامله مع مجموعة من المسلحين الذين ترصدوا سيارة شرطة تقل اثنين من المتهمين من قسم شرطة " ثالث العريش" إلى مقر مديرية أمن شمال سيناء.

حيث ترصد مسلحون مجهولون يستقلون سيارة دفع رباعي قرب الساحة الشعبية بالعريش وصول سيارة الشرطة، وأطلقوا وابلا من الرصاص مباشرة على السيارة، وتبادل الضابط إطلاق الرصاص مع المجموعة المسلحة، إلا أنه تعرض للعديد من الإصابات أدت لاستشهاده.

وتعود جذور الشهيد النقيب محمد سيد عبد العزيز أبو شقرة إلى مركز طامية بمحافظة الفيوم ولكنه يقيم مع أسرته بحي المعادي بالقاهرة منذ حوالي 20 عاما، ووالده لواء شرطة بالمعاش وكان قد التحق بها عقب تخرجه أوائل السبعينيات من القرن العشرين من كلية الحقوق بجامعة عين شمس ووالدته موجهة بالإدارة التعليمية بالمعادي حيث تقيم الأسرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان