رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

شلل تام في دمنهور بسبب إضراب سائقي النقل الداخلي

شلل تام في دمنهور بسبب إضراب سائقي النقل الداخلي

أخبار مصر

بعض السائقين المضربين

شلل تام في دمنهور بسبب إضراب سائقي النقل الداخلي

وفاء السعيد 14 سبتمبر 2014 11:41

شهدت مدينة دمنهور عاصمة البحيرة، اليوم شللاً تامًا في وسائل المواصلات، حيث شهدت الميادين والشوارع الرئيسية تكدسًا للركاب إثر إضراب العشرات من سائقي ومحصلي مشروع النقل الداخلي التابع للمحافظة عن العمل، احتجاجًا على سوء معاملة المدير التنفيذي ونائبه والمطالبة برحيلهما عن المشروع.

وأضرب العاملون داخل جراج المشروع بشارع النصر رافضين العمل حتى تلبية مطالبهم، مؤكدين على تدنى الأوضاع داخل الجراج وسوء حالة سيارات المشروع.


 

وقال رضا محمد حسن (محصل بالمشروع): إنهم أضربوا عن العمل بعد أن أغلقت كافة الأبواب في وجوههم وساءت أحواهم، مطالبا بإقالة المدير التنفيذي ونائبة حتى يستقر العمل.

وأضاف عبد الحليم السنباطي (سائق) أنهم سيضربون لحين الاستجابة لمطالبهم وتغيير المدير التنفيذي ونائبه مؤكدا أنهم تقدموا بعدة شكاوى للمحافظ ولم يستجب لهمز

وطالب أحمد التركي، حداد بالمشروع، المسئولين بالمحافظة بتطوير الجراج وتطويره، موضحا أنه يعانى من طفح مستمر في المجاري أصابتهم بالأمراض، مشيرا إلى أنهم يعملون في بيئة ملوثة تحت سمع ومرأى المسئولين في إدارة المشروع الذين لم يحركوا ساكنا.

واتهم أحمد رزق، سائق، المسئولين في المشروع بتهديده وزملائه بالاعتقال فى حال الاستمرار فى الإضراب، مشيرا إلى أنه يخشى على نفسه وعلى أسرته من تنفيذ التهديد؛ وطالب محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود بالتحقيق فى فساد مسئولي المشروع وتدنى الأوضاع بداخله وسوء حالة الجراج والسيارات، لافتا إلى أن هناك حوالى 70 سيارة تعمل بالمشروع حالتها سيئة وتحتاج لتغيير.

ومن ناحية أخرى رفض اللواء أيمن مرعى، المدير التنفيذى للمشروع، الإدلاء بأى تصريحات أو التعليق على الإضراب، قائلا "معنديش كلام أقوله".


 


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان