رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سجن مركزي بدمنهور قريبًا.. لاستيعاب سجناء الإخوان

سجن مركزي بدمنهور قريبًا.. لاستيعاب سجناء الإخوان

أخبار مصر

مدير امن البحيرة

مدير أمن البحيرة:

سجن مركزي بدمنهور قريبًا.. لاستيعاب سجناء الإخوان

وفاء السعيد 13 سبتمبر 2014 14:55

كشف اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير أمن البحيرة، أنَّ المديرية بصدد إنشاء سجن مركزي جديد بمقر قوات أمن البحيرة بمدينة دمنهور لاستيعاب عناصر جماعة الإخوان المقبوض عليهم.

 

وقال في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية": الأقسام والمراكز أصبحت لا تستوعب تلك الأعداد الطائلة التي تم القبض عليها خلال المظاهرات والمسيرات المعارضة للنظام خلال الفترة الماضية بالإضافة للصادر ضدهم قرارت من النيابة بالضط والإحضار".

 

وأضاف مدير الأمن أنَّ السجن الجديد مكون من طابقين، وتم تصميمة على أحدث نظم بناء السجون، مشددًا على ضرورة التصدي بكل حسم للعناصر "الإرهابية والمخربين والقبض على كل من يشارك في المظاهرات التحريضية لتخريب منشآت الدولة والتحريض على رجال الجيش والشرطة".
 

وعن علاقة الشرطة بالمواطنين أكَّد أنه يعقد لقاءات دورية بالضباط والأفراد والتنبيه عليهم بحسن معاملة المواطنين، وفتح جسور من المودة معهم، مطالبًا في المقابل المواطنين بحسن التعامل مع رجال الشرطة والالتزام بالقانون.

 

وفي إطار متصل قال إنه يجري حاليًا توفير مبلغ 800 ألف جنيه قيمة إحلال وتجديد مركز شرطة حوش عيسى الذي تعرض للحرق قبل نحو عام، وتوقف العمل به منذ ذلك التاريخ، موضحًا أنه سيتم افتتاحة خلال ثلاثة أشهر من بدء عملية التجديد.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان