رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"ليلة سوداء" في المحلة بعد انقطاع الكهرباء 12 ساعة

ليلة سوداء في المحلة بعد انقطاع الكهرباء 12 ساعة

أخبار مصر

ظلام فى المحلة

رغم تصريحات "محلب" ..

"ليلة سوداء" في المحلة بعد انقطاع الكهرباء 12 ساعة

ايهاب زغلول 12 سبتمبر 2014 07:03

 قضى أهالي  قرى المحلة الليلة الماضية في ظلام بعد انقطاع الكهرباء 12 ساعة كاملة رغم  تصريحات الحكومة بحل أزمة الكهرباء واستثناء المحلة من تخفيف الأحمال، وتوقفت جميع الخدمات من اتصالات وإنترنت.

وأكد أهالي قرى صفط تراب وعياش وشبراملكان وأبوافي وعشرات العزب التابعة للوحدة المحلية، أن  مسؤولي الكهرباء  قاموا بإغلاق هواتفهم وأرقام تليفونات الطوارئ تهربا من المواطنين ولم تسفر محاولات  اللواء  ناصر طه رئيس المدينة  مع المسؤولين في إيجاد أي حلول أو التوصل لأي شيء.

وعندما لم يجد المواطنون أي مسؤول بكهرباء المحلة للاستنجاد به قاموا بإبلاغ غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام محافظة الغربية والتي قامت بالاتصال لساعات بمسؤولي الشركة الذين أكدوا وجود عطل فني مفاجئ بكابلات  المحطة الرئيسة والضغط العالي واستمرت الإصلاحات لـ12 ساعة وبائت الجهود بالفشل في إعادة التيار طوال هذه المدة ولم تعد سوى مع فجر اليوم.

وقال المواطنون المتولي عرفة وسامح عبد السلام ويحيى الدمراني، إنهم فوجئوا بتعطل في سنترالات قراهم وتوقف خدمة الإنترنت بشكل عامل ووقف حال المحلات وأعمال المواطنين في منازلهم  وخارجها وتقدموا بشكوى إلى مسؤولي الاتصالات بالغربية دون جدوى، مما أدى إلى تعطل أعمالهم.

 وهدد المواطنون بوقفة احتجاجية أمام مجلس مدينة المحلة ما لم يتم حل أزمة انقطاع التيار الكهربي التي تعانى منها 45 قرية بالمحلة، والتي أدت إلى شلل كامل في جميع مظاهر الحياة والأنشطة التجارية.

كما تقدموا بالتماسات وشكاوى لعدد من الجهات المحلية تناشدهم وقف مسلسل الخسائر المتوالية، فيما هدد التجار بعدم دفع فواتير الكهرباء لإغلاقهم محلاتهم ليلا لاستمرار انقطاع الكهرباء من وقت لآخر رغم تصريحات المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بحل أزمة الكهرباء وقرارة باستثناء مدينة المحلة من  تخفيف الأحمال باعتباره إحدى قلاع الصناعة بمصر والشرق الأوسط

 

 اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان