رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"حملة البرعي" تستنكر موافقة "عشري" على تأجيل انتخابات المنظمة وتتهمها بالعماله مع قطر

حملة البرعي تستنكر موافقة عشري على تأجيل انتخابات المنظمة وتتهمها بالعماله مع قطر

أخبار مصر

ناهد عشري بصحبة أحمد لقمان في مؤتمر صحفي بمنظمة العمل العربية

"حملة البرعي" تستنكر موافقة "عشري" على تأجيل انتخابات المنظمة وتتهمها بالعماله مع قطر

أحمد بشارة 11 سبتمبر 2014 21:12

إستنكرت حملة الدكتور أحمد البرعي مرشح مصر لمنصب مدير عام منظمة العمل العربية، موافقة الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة، تأجيل إنتخابات المنظمة.

 

واتهمت الحملة، في بيان لها اليوم الخميس، بالتخطيط "عشري" مع لقمان للإضرار بفرصة مرشح مصر في الفوز، لأن المؤتمر القادم سيعقد في قطر، متسائلين: "هل تعمل ناهد عشري لصالح قطر ؟؟ أم تجامل أحمد لقمان على حساب سمعة مصر؟!".

 

وأضافت الحملة، أن الحكومة العراقية التي لديها مرشح هي الآخرى، قد رفضت مشروع قرار تأجيل الإنتخابات، خوفًا على فرص مرشحها في المنافسة.

 

وأكدت الحملة، أنها تقدمت بمذكرة قانونية إلى "عشري"، تحتوي على الأسانيد القانونية والدستورية لرفض تأجيل الإنتخابات، ليتم تبنيها رسميًا وإرسالها إلى منظمة العمل العربية، إلا أن الوزيرة لم تلتفت لها، وفضلت الإنحياز له، خاصة بعد ما أكدت مصادر من المنظمة للحملة، أنهما عقدا اجتماعًا مغلقًا وسريًا لمدة ساعتين بعد المؤتمر الذي عقد بالمنظمة.

 

واتهمت الحملة، الوزيرة ناهد عشري، بالتقصير عن آداء واجبها، حيث كان يجب عليها فور تقديم الكويت طلبًا لتأجيل الإنتخابات، أن ترسل إعتراضًا رسميًا، لافتين أن مصر صاحبة مصلحة، حيث لها مرشح، كما أنها تستضيف فعاليات المؤتمر، وتحملت التكاليف، تعزيزًا لفرصة مرشحها بالفوز.

 

وطالب الحملة، "عشري" إثبات حسن نيتها ، ونفي كل الإتهامات السابقة، من خلال إرسال خطابًا لمنظمة العمل العربية ترفض فيه طلب دولة الكويتي لتأجيل الإنتخابات.

 

مذكرة العراق الاولى لرفض تأجيل إنتخابات <a class=منظمة العمل العربية خوفًا على مرشحها" src="/images/ns/11774696431410424555-مذكرة العراق 1.jpg" style="width: 400px; height: 600px;" />

مذكرة العراق الثانية لرفض تأجيل إنتخابات <a class=منظمة العمل العربية خوفًا على مرشحها" src="/images/ns/3716438691410424608-مذكرة العراق 2.jpg" style="width: 400px; height: 600px;" />

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان