رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"نقابة السياحة": فض إعتصام فندق "ارابيا" بالغردقة وتحقيق مطالبهم

نقابة السياحة: فض إعتصام فندق ارابيا بالغردقة وتحقيق مطالبهم

أخبار مصر

جانب من إجتماع النقابة مع العمال وإدارة فندق "ارابيا"

"نقابة السياحة": فض إعتصام فندق "ارابيا" بالغردقة وتحقيق مطالبهم

أحمد بشارة 11 سبتمبر 2014 21:12

نجحت النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، برئاسة ممدوح محمدي، في فض إعتصام العاملين بفندق "ارابيا" في مدينة الغردقة، اليوم الخميس، بعد جلسات مفاوضة جمعت أطراف العمل الثلاث "العمال - صاحب العمل - مديرية العمل".

 

وأكد ممدوح محمدي رئيس النقابة العامة، أن إدارة الفندق تعهدت بتنفيذ كافة مطالب العاملين بالمنشأة، دون إتخاذ أية إجراءات تعسفية تجاههم.

 

وأوضح محمدي، أن مطالب العمال تمثلت في زيادة مقابل عمولة الخدمة، وبدلات الإنتقال والسكن، والسفر، والترقيات، وعدم خصم الأعياد من الإجازات الرسمية.

 

وأضاف رئيس النقابة، أنه تم فض الإعتصام، بعد تعهد إدارة الفندق بتنفيذ كافة مطالب العمال، مشيرًا إلى أنه تم التحرك نحو فض الإعتصام منذ الأمس، واستمرت المفاوضات حتى تم إنهاء المشكلة.

 

وأضاف ممدوح رياض الأمين العام للنقابة، أن مطالب العمال مشروعة ولذلك إستجابت إدارة الفندق لها، لافتًا إلى أن النقابة العامة تواجدت وسط العمال منذ ظهر أمس الأربعاء، وتم الاجتماع بهم والاستماع لمطالبهم، وتقديم الوعي القانوني وشرح تفاصيل عملهم في إطار القانون، حتى توصلت النقابة إلى حل الأزمة مع إدارة الفندق.

 

كان أكثر من مائة عامل من عمال فندق "ارابيا" قد دخلو في إعتصم بمدينة الغردقة، أمس الأربعاء، لمطالبة الإدارة بزيادة مقابل عمولة الخدمة، وزيادة بدلات الانتقال والسكن، والسفر، والترقيات، وعدم خصم الأعياد من الإجازات الرسمية.

 

وإجتمعت هيئة مكتب النقابة العامة، بإدارة الفندق، في حضور ممثل عن وزارة السياحة، وشرطة السياحة، ومكتب العمل بالغردقة، وتم عرض مطالب العمال على الإدارة، وحرر محضر إجتماع يضمن مطالب العمال، والموافقة عليها من قبال إدارة الفندق.

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان