رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

القبض على 12 مشتبهًا بهم في مقتل نجل مستشار المنصورة

القبض على 12 مشتبهًا بهم في مقتل نجل مستشار المنصورة

أخبار مصر

اثناء تفقد وزير العدل موقع الحادث

القبض على 12 مشتبهًا بهم في مقتل نجل مستشار المنصورة

منى محمود 11 سبتمبر 2014 18:35

احتجزت مباحث الدقهلية 12 شخصًا من المشتبهة في تورطهم في قتل محمد المورلي، 26 سنة، نجل المستشار محمود السيد المرلي، نائب رئيس محكمة استئناف القاهرة، وذلك بعد القبض عليهم في محيط حادث القتل الذي وقع ظهر أمس الأربعاء أمام منزل المجني عليه.

وقال مصدر أمني لمصر العربية إن المباحث ألقت القبض على 12 شخصًا وتقوم بسؤالهم ولم يتم التوصل إلى أي خيوط للجناة الحقيقين حتى الآن كما نقوم بفحص ملفات 15 من الجهاديين لمعرفة نشاطاتهم وأماكن تواجدهم خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أنه يرجح حتى الآن بنسبة 90 % أن يكون المقصود من الجريمة هو قتل أحد ضباط المباحث والذي يسكن بنفس العقار وخاصة للشبه الكبير بين الضابط والمجني عليه إلا أن عدم الوصول للجناة  الحقيقين يجعلنا لا نتعجل في إعلان ذلك الأمر، وما يجعلنا نرجح ذلك هو مسئولية الضابط خاصة في مجال نشاط الطلاب.

 

وكانت مديرية أمن الدقهلية قد شنت حملة مكثفة في منطقة حي الجامعة بالمنصورة، وضبطت عشرات الدراجات النارية وخاصة التي لا تحمل لوحات معدنية لفحصها ووسعت دائرة الاشتباه للوصول إلى الجناة

يذكر أن ملثمين يستقلون دراجة نارية قاموا بإطلاق أعيرة نارية على محمد محمود "26 سنة -حاصل على ليسانس حقوق، مجل المستشار المرلى أثناء تواجده بالجراج المتواجدة بها سيارته هو ووالده .

 

وقال أحد الشهود العيان على الحادث إن المجنى عليه توجه إلى سوبر ماركت على بعد 200 متر من الجراج لشراء باكو بسكويت ثم توجه للجراج ففوجئ بقيام أحد الأشخاص الملثمين بالدخول خلفه وإطلاق أعيرة نارية عليه مما أدى إلى مصرعه في الحال.

 

اقرا ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان