رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

خريجو البحيرة: وظائف التعليم طلعت فنكوش

خريجو البحيرة: وظائف التعليم طلعت فنكوش

أخبار مصر

تلقى طلبات الخريجين

بالصور..

خريجو البحيرة: وظائف التعليم طلعت فنكوش

وفاء السعيد 11 سبتمبر 2014 12:54

اشتكى المئات من خريجى وخريجات محافظة البحيرة من الحاصلين على تخصصات "اللغة العربية والتربية الرياضية وعلم النفس والخدمة الاجتماعية والتاريخ" من عدم قبول أوراق تعيينهم ضمن المسابقة التى أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسى لشغل 30 ألف وظيفة مدرس بأنحاء الجمهورية.


وطالب المتقدمون بإتاحة الفرصة لهم أسوة بباقي التخصصات، مؤكدين وجود عجز بتخصصاتهم فى جميع مدارس المحافظة.

تقول مروة رمضان، ليسانس آداب قسم تاريخ دفعة 2006 وحاصلة على دبلوم تربوي، إنها فوجئت بعدم قبول أوراقها بدعوى عدم وجود عجز، مما أصابها بخيبة أمل، على حد قولها.

وأضافت دينا فايز السيد ندا، ليسانس آداب وتربية تخصص علم نفس، أنها تطالب بفتح المجال أمام جميع التخصصات تحقيقا للعدالة بين الخريجين.

وتساءل محمد عادل خنفس، خريج كلية آداب قسم تاريخ وحاصل على دبلوم تمهيدى ماجستير، عن الهدف من المسابقة طالما لم تستوعب جميع التخصصات بالرغم من وجود عجز بالمدارس، مطالبا بالشفافية والوضوح.

ومن جانبه، أعلن الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن فتح جميع الإدارات بجميع المراكز لتلقى طلبات الخريجين تسهيلا لهم، مشيرا إلى أنه ملتزم بالتخصصات التى يوجد بها عجز بالمدارس وهى الرياضيات ورياض الأطفال واللغة الإنجليزية.

وأضاف وكيل الوزارة، في تصريحات له اليوم، أنه يتم تلقي الطلبات بالنسبة لمدينة دمنهور من خلال مدرسة الثانوية للبنات المواجهة للإدارة التعليمية.

وكانت الإدارات التعليمية بمراكز المحافظة قد شهدت إقبالا كبيرا من الخريجين والخريجات من الراغبين فى العمل بوظيفة مدرس مساعد أمس واليوم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان