رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

استقالة رئيس النقابة العامة بـ"الائتمان الزراعي" بالمنوفية

استقالة رئيس النقابة العامة بـالائتمان الزراعي بالمنوفية

أخبار مصر

بنك التنمية والائتمان الزراعى

استقالة رئيس النقابة العامة بـ"الائتمان الزراعي" بالمنوفية

شعبان جمال 11 سبتمبر 2014 09:26

تقدم مراد عمار، رئيس النقابة العامة لبنك التنمية والائتمان الزراعى بقطاع المنوفية باستقالته من منصبه موضحاً أن استقالته جاءت نتيجة لتعرض العاملين بالبنك فى الفترة الأخيرة إلى هجمات شرسة كلها أكاذيب وافتراءات.


وأضاف فى استقالته: "كما قامت الإدارة العليا بالبنك بالتنسيق مع النقابة العامة للبنوك بتقديم وعود كثيرة ولم يتحقق منها شيء، وحتى –كحد أدنى- لم يكن هناك تواصل جاد مع العاملين لشرح وتوضيح أسباب عدم تحقيق هذه الوعود، والتى تمثلت فى إتمام حركة الترقيات فى 30\6\2014 على أن يصدر القرار بها فى 1\7\2014، والإسراع فى تعيين العمالة المعاونة وخاصة مع العجز الشديد فى الحرس والسائقين ومعاونى الخدمة.

وأكد عمار على أن البنك أغفل تعديل بعض لوائح وتعليمات البنك غير المتماشية مع الوضع الراهن، وتعميم ماكينات "ATM" وتطوير وتجديد أجهزة الحاسب وملحقاتها، وتعديل نظام السلف المفتوحة للعاملين بالبنك، وإيقاف خصم الضرائب على الأجور المتغيرة، ودراسة فتح المعاش المبكر مع سن الـ57 و والـ58 .

وقال: "واحتجاجا على الحملة الشرسة ضد البنك والعاملين، وعدم تنفيذ الوعود المعلنة من إدارة البنك، وإحتجاجا على تجاهل الإدارة للرد على كل ما سبق"، مطالبا بالتحقيق فى حالة التقاعس فى عدم تنفيذ وعود الإدارة للعاملين منذ شهور، والتى لم تنفذ أو تحقق.


اقرأ أيضًا

مصر تبدأ تطوير زراعة القمح فى موريتانيا

الزراعة-يهددون-البلتاجي-بالتصعيد">المؤقتون بـالزراعة-يهددون-البلتاجي-بالتصعيد">"الزراعة-يهددون-البلتاجي-بالتصعيد">الزراعةالزراعة-يهددون-البلتاجي-بالتصعيد">" الزراعة-يهددون-البلتاجي-بالتصعيد">يهددون البلتاجى بالتصعيد

الزراعة-ترفض-تخصيص-أراضٍ-لإنشاء-مدارس-للفقراء">الزراعة ترفض تخصيص أراضٍ لإنشاء مدارس للفقراء

الزراعة-تنفي-نفوق-2400-رأس-ماشية-ببورسعيد">وزارة الزراعة تنفى نفوق الزراعة-تنفي-نفوق-2400-رأس-ماشية-ببورسعيد">2400 الزراعة-تنفي-نفوق-2400-رأس-ماشية-ببورسعيد">رأس ماشية ببورسعيد

عيد جديد للفلاح.. وما زال صاحب الفأس يعاني

بالفيديو.. فلاحون: الأوقاف غلِّت علينا الإيجار وهنعمل ثورة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان