رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

2945 وظيفة معلم مساعد وأخصائي بسوهاج

2945 وظيفة معلم مساعد وأخصائي بسوهاج

أخبار مصر

محافظ سوهاج

2945 وظيفة معلم مساعد وأخصائي بسوهاج

رضوان الشريف 10 سبتمبر 2014 16:49

قال اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، إنه تم تخصيص 2945 وظيفة معلم مساعد وأخصائي مساعد لسوهاج من إجمالي 30 ألف وظيفة على مستوى الجمهورية تمت الموافقة عليها من قبل وزارة المالية.

وبناء على اجتماع أ.د.محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم ومديري المديريات التعليمية، تقرر استيفاء استمارة التقدم لشغل الوظائف من خلال الاحتياجات والتخصصات المطلوبة لكل مديرية تعليمية، وذلك خلال 15 يومًا من تاريخ الإعلان عنها في التاسع من سبتمبر الحالي ووفقًا لقواعد الترشيح والمفاضلة بين الخريجين.

    ومن جانبه، أكد السيد عبد العزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه سيتم توزيع العدد المخصص لصالح الإدارات التعليمية التي بها عجز، وهي: إدارة البلينا وإدارة جرجا وإدارة دار السلام التعليمية، لافتًا إلى أنه بدأ بالفعل استلام الأوراق المطلوبة في مقرات الإدارات التعليمية المختلفة على مستوى المحافظة، وذلك توفيرًا للجهد على أبناء المحافظة، خاصة أبناء المراكز البعيدة، وليس هناك أي تقديمات بديوان المديرية.

 وأعرب المحافظ عن شكره لوزير التربية والتعليم على دعمه للمحافظة، لسد العجز بالإدارات التعليمية بسوهاج، كما قام بتشكيل لجنة للمفاضلة بين المتقدمين لاختيار أفضل العناصر بناء على القواعد الواردة من الوزارة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أعلنت عن حاجتها لشغل وظائف معلم مساعد وأخصائي مساعد طبقًا للقانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته، وذلك في إدارات العجز "دار السلام ـ البلينا ـ جرجا"، وفي مواد العجز التالية بالنسبة للتعليم العام: "رياض أطفال ـ معلم فصل ـ دراسات ـ رياضيات ـ علوم ـ تربية رياضية ـ تربية فنية ـ اقتصاد منزلي ـ تربية موسيقية ـ تربية زراعية ـ مجال صناعي ـ ألماني ـ إسباني ـ حاسب آلي ـ صحافة ـ فلسفة ـ إخصائي نفسي ـ إخصائي مكتبات ـ إخصائي تطوير تكنولوجي".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان