رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

زويل: افتتاح مركز للنانو تكنولوجي قريباً بحضور الرئيس

قال: سيكون الأول بالشرق الأوسط

زويل: افتتاح مركز للنانو تكنولوجي قريباً بحضور الرئيس

نورا ناصر - نوران التهامي 10 سبتمبر 2014 13:13

أعلن الدكتور أحمد زويل رئيس المجلس الاستشاري لمدينة زويل أن مركزا جديدا سيتم افتتاحه بمدينة زويل "Nano technology” مؤكدا أنه المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط حيث من المتوقع أن يتم افتتاحه الشهر القادم أو الذي يليه بأقصى تقدير بحضور الرئيس السيسي.

وأكد زويل خلال المؤتمر الذى عقد اليوم بمقر مدينة زويل أن كل المعدات اللازمة موجودة الآن، وأن المركز أقيم وفقا للمعايير العالمية، ولا يوجد فروق بينه وبين المراكز العلمية العالمية على حد وصفه مضيفاً أنه لولا الوضع الأمني السابق في مصر لتم افتتاحه في وقت سابق.

وأشار زويل إلى أن المدينة تضم سبعة مراكز بحثية متميزة، تم مراعاة أن تكون جميعها على مستوى عالمي، وأن تعود بالنفع على مصر أولا والعالم العربي أجمع.

وأضاف أن من ضمن هذه المراكز البحثية، مركز للجينات، مركز لتحويل الطاقة، مركز لعلوم المواد، مركز لتصوير الذرة وهو المركز الوحيد في الشرق الأوسط، مركز للخلايا الجذعية ومركز طلعت حرب للإقتصاد والشئون العالمية.


اقرأ أيضا:

زويل: فخور بتمويل الجيش لمدينة العلوم

السيسي-لا-يحصل-على-أجر">زويل: السيسي-لا-يحصل-على-أجر">المجلس الاستشاري لـالسيسي-لا-يحصل-على-أجر">"السيسي-لا-يحصل-على-أجر">السيسيالسيسي-لا-يحصل-على-أجر">" السيسي-لا-يحصل-على-أجر">لا يحصل على أجر

لجنة استشارية للسيسي تضم زويل وغنيم وعكاشة وعازر

زويل: غير مقبول قطع الكهرباء في القرن الـ21

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان