رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نقابة الفلاحين لـ"ضنك”: انظروا لسوريا والعراق

نقابة الفلاحين لـضنك”: انظروا لسوريا والعراق

أخبار مصر

حسين عبد الرحمن الأمين العام لنقابة الفلاحين

نقابة الفلاحين لـ"ضنك”: انظروا لسوريا والعراق

أحمد بشارة 10 سبتمبر 2014 13:12

هاجم حسين عبد الرحمن، الأمين العام لنقابة الفلاحين، من أطلقوا على أنفسهم "ضنك"، موضحًا أنهم كفلاحين على الرغم من كونهم أفقر ناس في مصر، إلا أنهم يرفضون أن يتحدث أحد باسمهم.


وقال حسين، في بيان صحفي اليوم الأربعاء: إن الكافر فقط هو من يشعر بعيشة الضنك، مستشهداً بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن المؤمن «إن أمره كله خير، وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له».

وأوضح عبدالرحمن، أن كلمة "ضنك" ذكرت في القرآن لتصوير عيشة الكفار،  رافضًا أي تخريب في البلد والحديث باسم الغلابة، قائلًا: "نرى وضع الناس في سوريا وليبيا والعراق".

ووجه، الأمين العام لنقابة الفلاحين، رسالة إلى "ضنك"، طالبهم فيها بالانخراط في العمل والإنتاج، والبعد عن الأفكار الهدامة، ولابد من جعل مصر تقف على أرجلها.

طالب عبدالرحمن، المسئولين، بإخلاء سبيل كافة الفلاحين المعتقلين، متمنيًا أن يأتي العام القادم والجميع خارج السجون، كما طالب بنك التنمية، بتجميد وإلغاء ديون الفلاحين.

ولفت، عبدالرحمن، أن احتفالية عيد الفلاح كانت من المقرر أن تكون أمس ولكن أُلغيت؛ بسبب مجموعة "ضنك"، وكان من المقرر حضور رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضًا

"الفلاحين" يُخططون للتظاهر ضد الحكومة بعد رفع الأسعار

نتائج غرفة عمليات نقابة الفلاحين لمتابعة الانتخابات


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان