رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

حملة بلاغات ضد محافظ بورسعيد بسبب أزمة الإسكان

حملة بلاغات ضد محافظ بورسعيد بسبب أزمة الإسكان

أخبار مصر

تصعيد حملة تحرير محاضر ضد محافظ بورسعيد بسبب أزمة الإسكان ..

حملة بلاغات ضد محافظ بورسعيد بسبب أزمة الإسكان

بورسعيد - زياد المصرى 10 سبتمبر 2014 13:09

صعدت اليوم الأربعاء، رابطة "متضررى الإسكان ببورسعيد" حملة لتحرير محاضر ضد محافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل، بسبب التأخر فى تحديد موعد تسلم الأراضى من الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان فيما سمي مشروع الإسكان الإجتماعى ببورسعيد، ما أدى إلى الضبابية وعدم الشفافية فى موعد البدء فى تنفيذ مشروعات إسكانية وعدت بها المحافظة شباب المدينة وجمعت مقدمات مما يقرب من 42 ألف مواطن.

ونشرت الحملة بانر جديد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، تناشد فيه المتضررين بالتوجه إلى أقسام الشرطة لتحرير تلك المحاضر.

وأعلن هيثم طويلة، منسق الرابطة، أن عددا من أعضاء الرابطة حرروا محاضر فعلية فى أقسام شرطة ببورسعيد وبورفؤاد، وحملت المحاضر أرقام: 2525 لسنة 2014 بقسم شرطة الشرق ، و 1911 لسنة 2014 بقسم شرطة المناخ، و 18 أحوال لسنة 2014 بقسم شرطة بورفؤاد أول.

وأشار إلى أنه من الممكن أن يشترك أكثر من عضو فى محضر واحد، وأوضح أن صيغة المحضر متفق عليها وهى خاصة فقط بقضية مشروع الإسكان التعاونى وليس للرابطة شأن أو علاقة بأى شىء آخر ، فالمشروع السكنى وخدمة شباب بورسعيد فى الحصول على معلومات عنه هدفه الرئيسي.

وقال منسق الرابطة أن حملة تحرير محاضر شرطية ضد محافظ بورسعيد مستمرة، في الوقت الذى أكد فيه أن اليوم يتزامن موعد بدء تحرير المحاضر مع اليوم الذى كان قد حدده المحافظ لتسلم أرض المشروع السكنى الخاص بشباب بورسعيد ، ولم يحدث ذلك ، ولم يتم الإعلان حتى عن موعد بديل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان