رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حملة "البرعي": مرشحنا كشف مخالفات بالملايين ضد مدير "العمل العربية"

حملة البرعي: مرشحنا كشف مخالفات بالملايين ضد مدير العمل العربية

أخبار مصر

أحمد البرعي

بالمستندات..

حملة "البرعي": مرشحنا كشف مخالفات بالملايين ضد مدير "العمل العربية"

أحمد بشارة 10 سبتمبر 2014 12:54

شنت حملة دعم الدكتور أحمد البرعي، مرشح مصر لشغل منصب مدير عام منظمة العمل العربية، هجوما لاذعا على السفير أحمد لقمان، المدير العام الحالي لمنظمة العمل العربية، متهمة إياه بأنه يخطط لتمديد البقاء بمنصبه، خوفا من قيام "البرعي" بفتح ملفات الفساد داخل المنظمة، والتي تقدر بملايين الدولارات، على حد قولهم.


وأوضحت الحملة أن لقمان، تعمد تأجيل مؤتمر العمل العربي من شهر إبريل الماضي إلى سبتمبر الحالي، من خلال التزوير وإخفاء المستندات على حد قولهم، وذلك رغبة منه في الإضرار بفرصة مصر في الفوز بمنصب المدير العام.

وأكدت الحملة، أن لقمان يخطط لتمديد بقائه حتى أبريل 2015، وتأجيل الانتخابات المزمع إجراءها الأسبوع القادم.

وكشفت الحملة بالمستندات، سبب تخوف المدير العام لمنظمة العمل العربية، من ترك منصبه، خشيت فتح المدير القادم، للملفات المالية للمنظمة والمليئة بالمخالفات التي قدرت بملايين الدولارات.

وأوضحت الحملة أنه يريد تمرير المنصب لشخص من اختياره، حتى لا يكتشف أمره، وليدبر كل المكائد لمرشحهم حتى لا يفوز.

وتابع البيان بأن الدكتور البرعى رجل حق وقانون، وهو الذى حل جمعية الإخوان المسلمين وأعلن الإخوان جماعة إرهابية، بمذكرته الشهيرة".

وأضافت الحملة أن مرشحهم لن يرضى بأي اختراق للقانون ولا بالتجاوزات المالية، موضحين أنه يدرك جيدًا أن ميزانية المنظمة، ملك لكل العرب، وتقتطع حصة مصر من أموال البسطاء من المصريين.

وتابعت أن مرشحهم قضى عمره للدفاع عن حقوقهم ، وناضل حتى يثبت مديونية أموال المعاشات لدى الدولة وردها لأصحابها، كما ناضل من أجل إقرار الحد الأدنى للأجر لعمال مصر.

وناشدت الحملة، أطراف العمل الثلاثة بالوطن العربي التنبه لهذه المؤامرة التي وصفوها بالخبيثة، ومعرفة الدوافع الحقيقية وراء ما يحدث.

ونشرت الحملة، المذكرة القانونية للمراقب المالي السابق، لمنظمة العمل العربية، والتي كانت موجهة للدكتور نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بالمخالفات المالية الجسيمة التي رصدها حال مراجعته ميزانية المنظمة.

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان