رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 صباحاً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فى قنا.. كبار السن والسيدات يتصدرون شراء شهادات القناة

فى قنا.. كبار السن والسيدات يتصدرون شراء شهادات القناة

أخبار مصر

شراء شهادات الاستثمار بقنا

بالصور..

فى قنا.. كبار السن والسيدات يتصدرون شراء شهادات القناة

قنا - وليد القناوى 10 سبتمبر 2014 11:25

واصل أهالي محافظة قنا، اليوم الأربعاء، الإقبال على مقار البنوك من أجل شراء شهادات استثمار قناة السويس، حيث شهد البنك الأهلي المصري إقبالا ضعيفا عن الأيام الماضية من جانب المواطنين، ورصدت عدسة "مصر العربية" أن أغلب المواطنين المشاركين في عملية الشراء من المسنين والسيدات والأقباط.



وقالت علياء حسين، موظفة: "جئت لكي أشارك في بناء وطني، وأتمنى من كل المواطنين الشرفاء المشاركة"، مطالبة جميع سيدات قنا اللاتى صوتن وشاركن  فى العملية الانتخابية أن ينزلن أيضا من أجل المشاركة في المشروع الذي سيخرج يخرج البلد من حلقة الضيق التى تمر بها الآن، على حد وصفها.


وأضاف عماد جميل، موظف، أن إجراءات شراء الشهادات سهلة وبسيطة لكن زحمة الأعداد المتقدمة يسبب للمواطن بعض الملل في الانتظار، مشيرا إلى أنه لابد من نزول جميع المصريين والمساهمة فى مساعدة الوطن على بناء قناته وتلبية دعوة الرئيس السيسي للنهوض باقتصاد مصر.


وأضاف خميس حسب الله، تاجر: "إننا اليوم نشعر وكأننا نعبر القناة في 73، فلذة النصر على أعداء الوطن فى الحرب لا تختلف عن لذته في الانتصار على أعداء الوطن الآن من المخربين والإرهابين"، لافتا إلى أن القناة الجديدة ستثبت قوة مصر أمام العالم كله وقدرتها على النهوض من أزمتها.


في المقابل رفض مسؤولو بنك الأهلي المصري وبنك مصر بقنا الإفصاح عن المبالغ التي تم إيداعها من قبل المواطنين بالمحافظة، مؤكدين أن لديهم تعليمات بعدم التحدث في هذا الشأن، واكتفوا بالقول أن البنوك تحاول تقديم كل التسهيلات للعملاء لشراء الشهادات دون اللجوء إلى إجراءات معقدة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان