رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البيئة تدرس عرضًا لتوليد الكهرباء من القمامة

البيئة تدرس عرضًا لتوليد الكهرباء من القمامة

أخبار مصر

البيئة تدرس توليد الكهرباء من القمامة

البيئة تدرس عرضًا لتوليد الكهرباء من القمامة

أمنية عادل 10 سبتمبر 2014 09:22

قال الدكتور إيهاب إسماعيل، مدير التخطيط بهيئة الطاقة المتجددة: إن وزارة البيئة تدرس عرضًا من إحدى الشركات لتوليد الكهرباء من القمامة.

وأشار في تصريحات خاصة, إلى أن اﻷمر سيفيد مصر بشكل كبير نظرًا لكونه سيتم من خلاله التخلص من كل قمامة مصر بشكل سليم كما سيولد طاقة نظيفة في ظل اﻷزمة التي تعاني منها مصر، مؤكدًا أنها ستسد جانبا كبيرا من العجز.

وكشف مدير التخطيط بهيئة الطاقة المتجددة عن أن المفاوضات الجارية بين الوزارة والشركة تهدف للتوصل إلى اتفاق على سعر الكهرباء المنتجة.

وأكد إسماعيل, على أن رفع الدعم عن الكهرباء سيتيح المجال أمام المستثمرين للدخول في مجال توليد الكهرباء كما سيجعل هناك منافسة بين الطاقة التقليدية والطاقة المتجددة.


 

اقرأ أيضًا:

دراسات البترول: البحث العلمى السبيل لحل أزمة الطاقة

الكهرباء-سينعش-سوق-الطاقة-المتجددة">بالفيديوالكهرباء-سينعش-سوق-الطاقة-المتجددة">.. الكهرباء-سينعش-سوق-الطاقة-المتجددة">إيهاب إسماعيل: الكهرباء-سينعش-سوق-الطاقة-المتجددة">رفع الدعم عن الكهرباء سينعش سوق الطاقة المتجددة

الكهرباء-لن-تحل-قبل-5-سنوات">بالفيديوالكهرباء-لن-تحل-قبل-5-سنوات">.. الكهرباء-لن-تحل-قبل-5-سنوات">شيرين عبدالله: الكهرباء-لن-تحل-قبل-5-سنوات">أزمة انقطاع الكهرباء لن تحل قبل الكهرباء-لن-تحل-قبل-5-سنوات">5 الكهرباء-لن-تحل-قبل-5-سنوات">سنوات


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان