رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صناع الحياة بسوهاج تدشن برنامج "مجددون" لنشر ثقافة العمل التطوعي

صناع الحياة بسوهاج تدشن برنامج مجددون لنشر ثقافة العمل التطوعي

أخبار مصر

صناع الحاة

صناع الحياة بسوهاج تدشن برنامج "مجددون" لنشر ثقافة العمل التطوعي

رضوان الشريف 09 سبتمبر 2014 22:09

دشنت "صناع الحياة" بسوهاج برنامجها "مجددون" والذي يحث على نشر فكرة التطوع بين شباب المحافظة وإبراز أعمالهم الشبابية التطوعية، في ورشة العمل التي عقدت في مقر المؤسسة بسوهاح وبمشاركة العشرات من الشباب بسوهاج.

وفي الجلسة الافتتاحية ألقى محمد جمال كامل، رئيس مجلس أمناء المؤسسة بسوهاج، كلمة ترحيبية تقدم فيها بالشكر والترحيب للحاضرين، ومؤكدا أن مؤسسة صناع الحياة - الغير ربحية- تعمل وتهتم بمجال العمل التطوعي وخدمة المجتمع منذ بداية العام 2004م في مجالات الصحة والاقتصاد والتعليم.

وأضاف جمال أن برنامج "مجددون" يحمل رؤية (في كل بيت متطوع وفي كل مؤسسة عمل تطوعي) وتسعى جاهدة لتحقيق تلك الرؤية من خلال نشر ثقافة ومفهوم العمل التطوعي, وتفعيل طاقات الشباب والمتطوعين وتوجيها نحو البناء والتعمير لخدمة المجتمع, وتبني ودعم الأفكار التطوعية الإبداعية, وزيادة مساحة الأعمال التطوعية في المجتمع, وتنمية قدرات المتطوعين الشخصية والمهنية.

وقال محمد رضوان، منسق صناع الحياة بسوهاج، إن البرنامج شبابي ويهدف لنشر وتعزيز ثقافة العمل التطوعي بين طلاب الجامعات والخريجين في سوهاج، من خلال تفعيل ودعم الأفكار والتي تهدف لتحسين البيئة والمجتمع وإشراكهم في تحقيق ذلك, مضيفا أن سبب تسمية برنامج بادر بذلك لكثرة المبادرات الشبابية ولإلمامها جمعياً بتقجيم حلول جديدة ومبتكرة لحل المشكلات المجتمعية.

وأضافت يسرا خلف، المدير الإعلامي لصناع الحياة بسوهاج، أن البرنامج يحتوي على العديد من المميزات، أبرزها تحويل الأفكار إلى واقع ملموس, وبناء وتطوير المتطوع المشارك بالبرنامج, بالإضافة إلى تدريب وتأهيل الفريق وتكريمهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان