رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالأسماء: مقاولون يتنازلون عن مستحقاتهم بالري دعمًا لـ"تحيا مصر"

بالأسماء: مقاولون يتنازلون عن مستحقاتهم بالري دعمًا لـ"تحيا مصر"

شعبان بلال 09 سبتمبر 2014 13:26

تبرع عدد من مقاولي وزارة الموارد المائية والري بنحو مليون و 629 ألف جنيه من مستحقاتهم لدى الوزارة لصندوق "تحيا مصر".

قام وهبة أحمد (صاحب شركة وهبة للمقاولات ببني سويف) بالتبرع بمبلغ نصف مليون جنيه من مستحقاته لدى مصلحة الميكانيكا والكهرباء عن أحد العمليات، وهى إنشاء مغذى الفنت وقيمتها 7,8 مليون جنيه وذلك دعمًا للاقتصاد القومي.

وكذلك قام المهندس أحمد هاني محمد عبد الغفار (مدير عام شركة صفا للمقاولات العامة) بالتبرع بمبلغ 143 ألف جنيه من مستحقاته لدى الوزارة عن عملية إحلال وتجديد شبكة الصرف المغطى بمنطقة محسن(ب) زمام 2850 فدان المسندة إلى الشركة من الهيئة العامة لمشروعات الصرف التابعة للوزارة.

 

كما قام رمضان عبد الباقى (رئيس مجلس إدارة شركة رمضان للمقاولات) بالتبرع بمبلغ 250 ألف جنيه من مستحقاته لدى الوزارة عن عملية الجسر الواقى لقرية (شكشوك) المسندة إلى الشركة من الإدارة العامة لري الفيوم.

وتبرع الدكتور محمد حلمي محمد بـ500 ألف " شركة مصر الحجاز لمركبات الفينيل وموارد التعبئة، عن العملية المسندة للشركة من الهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف.

 

فيما تبرع  المهندس فهمي فؤاد فهمي، " الشركة الدولية للكهرباء والبلاستيك"، بمبلغ 236 ألف جنيه، عن العملية المسندة له من الهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف.

 

ومن جانبه قدم وزير الري الشكر والثناء لمقاولي الوزارة على هذا الاتجاه الوطنى، والذى يدل على الحب والإخلاص لهذا البلد، مشيرًا الي أن تلك المرحلة الهامة من تاريخ الوطن تطلب تضافر الجهود للعمل الجماعي والنظر إلى مصلحة الوطن أولا، الأمر الذى يساهم فى النهوض بالاقتصاد القومى.

 

اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان