رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. فرشة تربوية تحاصر تعليم المنوفية

بالصور.. فرشة تربوية تحاصر تعليم المنوفية

أخبار مصر

خريجو التربية بالمنوفية يفترشون الأرصفة

بحثًا عن وظائف السيسي..

بالصور.. فرشة تربوية تحاصر تعليم المنوفية

أحمد عجور 09 سبتمبر 2014 13:22

تجمهر العشرات من خريجي كليات التربية والحاصلين على مؤهل تربوي، صباح اليوم الثلاثاء، داخل مبنى مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، للتقدم لشغل الوظائف التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال عيد المعلم أمس.

 

وافترش العشرات الأرصفة منذ الصباح الباكر أملاً في الحصول على فرصة عمل، ورصدنا لحظات انتظارهم أمام المبنى.

 

محمد علي، خريج كلية التربية، قسم اللغة الإنجليزية 2008، والذي انتظر من التاسعة صباحًا أمام المديرية لتقديم أوراقه، وجه حديثه لمراسل "مصر العربية" قائلاً: "زي ما انت شايف.. قاعدين على الرصيف في انتظار منشور وزارة التربية والتعليم للمديرية عشان يستلموا ورقنا".

 

وأضافت عالية الخولى، أن أحد العاملين بالمديرية أكد لهم أن الإدارات التعليمية ستحدد احتياجاتها على أن يكون التقديم بالإدارات التعليمية وليس بالمديرية، إلا أن عددًا من المحافظات الأخرى استلمت أوراق الخريجين بالمديريات، بحسب الخولي، مشيرة إلى أن الموظفين يستهدفون صرف طوابير الخريجين فقط.

 

يأتي ذلك فيما أغلق العاملون بالمديرية الأبواب الداخلية للمبنى أمام الخريجين، وعلقت المديرية منشورًا تؤكد فيه التقديم عبر الإدارات التعليمية حصرًا.

 

وأكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن الوزارة لم ترسل المنشور الخاص بالوظائف إلى مديرية المنوفية بعد، مشيرًا إلى أن الإدارات التعليمة بالمحافظة ستبدأ في حصر احتياجاتها والتخصصات المطلوبة كأساس لتحديد احتياجات المعلمين.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان